على خطى نانسي عجرم .. سلمى رشيد تشجع الأمهات على الرضاعة الطبيعية

كشفت الفنانة المغربية سلمى رشيد، نجمة أراب أيدول الموسم الثاني، عن صورة جديدة لطفلها الأول "يانيس" موجهة نصيحة مهمة لكل الأمهات على طريقة زميلتها نانسي عجرم.

سلمى رشيد تشجع على الرضاعة الطبيعية

ونشرت سلمى رشيد صوره وهي ترضع طفلها الأول "يانيس" موجهة نصيحة لكل الأمهات بتشجيع الرضاعة الطبيعية لفائدتها الصحية والنفسية على الطفل، وعلقت قائلة :" اقوى رابط بين الأم والابن الرضاعه الطبيعية ..الحمد الله".

سلمى رشيد على خطى نانسي عجرم

وسبق وأن شجعت الفنانة نانسي عجرم قبل فترة الأمهات على الرضاعة الطبيعية ونشرت صورة لطفلتها الثالثة "ليا" وهي تُرضعها والتي أنجبتها هذا العام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع "لِيا"، تجعلها تشعر بالأمان والحب والإهتمام. ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به. Breastfeeding has always been one of the most beautiful experiences in my life. For me it's the most powerful way to bond with LYA and make her feel safe, loved and cared for. There is nothing more natural and right than what Mother Nature decided for us to do. #Breastfeeding #unconditional #Love

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

ووضعت سلمى رشيد طفلها الأول الذي أطلقت عليه اسم "يانيس" خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، وشاركت الجمهور بصور لها طيلة فترة حملها، كما أقامت حفل بيبي شاور لمولودها بحضور اصدقائها وعدد من زملائها الفنانين.

يشار الى ان سلمى رشيد لم تكشف الى اليوم عن أي صورة لزوجها.

سلمى رشيد "مر قلبي"

على صعيد فني، لم تعلن سلمى رشيد عن أعمال مرتقبة لها الى حين استئناف نشاطاتها بعد فترة نفاهة من الولادة، وكان آخر ما طرحته كليب يحمل اسم magazelle مع الفنان لجزائرى موك صاي ، اما آخر اغنياتها فكانت باللهجة العراقية تحت عنوان "مر قلبي"، الأغنية كلمات "عباس الجبوري"، لحن "علاء مهدي" وتوزيع "هيثم سالم."