لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها بأجواء مميزة ..بالفيديو

احتفلت الاعلامية السعودية لجين عمران بعيد ميلادها الـ 42 في اجواء مميزة بحضور أصدقائها وأفراد اسرتها وزملائها الفنانين وبينهم أصالة نصري والفنان فهد عليوة وغيرهم.

لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت شقيقة لجين عمران، الفنانة اسيل عمران عبر حسابها على سناب شات مقاطع فيديو من اجواء الاحتفال اشارت فيه الى انها أعدته مفاجأة لشقيقتها الكبرى، وتحدثت عن اختيارها لديكور مميز بطابع آسيوي من الزهور الملونة والشموع والأواني الزجاجية والفواكه الإستوائية كالأناناس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

وبدت لجين عمران متألقة في الحفل بفستان ناعم باللون النيود، وأضفت اجواء مرحة على حفلها وظهرت وهي تطفئ الشموع ثم قامت بتقطيع قالب الحلوى الضخم والذي اتسم لونه بالأبيض وزين بإسمها باللغة الانكليزية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel Omran Fanz (@aseel.omran2) on

من جهتها تمايلت اسيل عمران بإطلالة كاجوال من وحي الأجواء الاستوائية فارتدت مع صديقاتها فساتين مزخرفة بالورود والألوان.

كذلك حضرت الحفل الفنانة أصالة نصري والتي اطلت ايضا بملابس بسيطة ببلوزة بيضاء وسروال جينز والتقطت الصور مع الحاضرين.

لجين عمران تطل ببرنامج جديد

على صعيد آخر، وقعت الإعلامية السعودية لجين عمران عقدا مع شاشة SBC حيث ستطل ببرنامج أسري مع انطلاقة الدورة البرامجية الجديدة.

واوضحت هيئة إذاعة وتلفزيون SBC  إلى أن لجين عمران ستقدم على القناة برنامجاً أسبوعياً يعنى بالشأن الأسري، بحيث يستمد محتواه من واقع الأسرة السعودية بكافة مكوناتها، مستهدفاً تقديم ساعة تلفزيونية مسائية ثرية بمحتوى يلبي تطلع الشريحة المستهدفة في ذلك.

وسيتطرق البرنامج الى واقع الأسرة السعودية ومفارقاتها في أحلامها وطموحاتها وبما يشمل اتجاهات الأنسنة والجماليات التي تزخر بها العائلة السعودية، في إطار يشكّل منصة تفاعلية مميزة تضاف لمعطيات شاشة SBC بإطلالتها الجديدة التي تراهن على الوفاء بتطلعات المتلقي السعودي وفق بيان الهيئة.