خاص:الفنان محيي إسماعيل يخضع لعملية جراحية عاجلة بعد مروره بأزمة صحية طارئة

أثار الفنان محيي إسماعيل الجدل خلال الأيام الماضية بتصريحاته الملفتة التي بدت ساخرة ومضحطة أيضا، ورغم الحالة التي صنعها الفنان الكبير لكن يبدو أنه كان يعاني من أزمة صحية لم يكشف عن تفاصيلها.

محيي إسماعيل يجري عملية جراحية

يمر الفنان محيي إسماعيل بوعكة صحية تستدعي خضوعه لعملية جراحية دقيقة سيجريها خلال هذا الأسبوع في محافظة الإسكندرية، حيث قال الفنان محيي إسماعيل في تصريحات خاصة لـ"هي": " أمر بفترة صحية صعبة وأعاني من ألم شديد، وسأذهب إلى الإسكندرية من أجل الخضوع لعملية جراحية، وسوف أظل هناك لمدة أسبوع كامل"، ولم يكشف الفنان عن تفاصيل العملية الجراحية التي يخضع لها.

النجم محي إسماعيل

محيي إسماعيل يثير الجدل بتصريحاته

الفنان محيي إسماعيل قد أثار خلال الفترة الماضية الجدل بمجموعة من التصريحات التي تناولت رأيه في بعض الأفلام السينمائية التي تعرض في السينما، واعتبر محيي إسماعيل نفسه من أفضل النجوم الذين قدموا الشخصية السيكوباتية في السينما المصرية فضلا عن رؤيته للشخصية التي قدمها في الفيلم الشهير "الرصاصة لا تزال في جيبي"  بأنه لا يوجد فنان غيره استطاع أن يقدمها بهذا الشكل المميز.

محي إسماعيل

أهم أعمال الفنان محيي إسماعيل

الفنان محيي إسماعيل شارك في أكثر من 70 عمل فني طوال مسيرته الفنية الطويلة التي قدم خلالها العديد من الأعمال السينمائية المهمة  ومن أبرزها شخصية حمزة الأرماني في فيلم "الإخوة الأعداء" عام 1974، كما قدم شخصية عمران في فيلم "خلي بالك من زوزو" عام 1972 مع الفنانة سعاد حسني، وشارك كذلك الفنان محيي إسماعيل في أفلام "أنا والعذراء والجدي" وفيلم "الطائرة المفقودة"، وفيلم "حد سامع حاجة" مع رامز جلال.

الفنان محي الدين

يذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان محيي إسماعيل الجزء الاول والثاني من فيلم "الكنز" والذي عرض في شهر أغسطس الماضي، وشارك في بطولته كل من الفنانة هند صبري، ومحمد رمضان، وروبي، ومحمد سعد، وأحمد رزق، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.