فيديو عمرو محمود ياسين يتحدث عن صعوبات فترة ارتباطه بزوجته ولماذا ضربته في بداية معرفتها به؟

حل المؤلف والممثل عمرو محمود ياسين وأسرته، ضيوفًا على الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الخميس، حيث ظهر لأول مرة أحفاد الفنان القدير محمود ياسين، والفنانة شهيرة، بالإضافة إلى ظهور الإعلامية آيات أباظة زوجة عمرو، معه للمرة الأولى أيضًا كضيفة في برنامج.

اسرة عمرو محمود يس

عمرو محمود ياسين يتحدث عن كواليس قصة زواجه

وتحدث عمرو وزوجته عن كواليس قصة حبهما، والتي بدأت مبكرًا، في الصف الأول الثانوي، حيث تمت خطبتهما عندما التحقا بالجامعة، وتزوجا خلال الدراسة.

ايات اباظة وابنها

لماذا تعمدت آيات أباظة ضرب عمرو ياسين بمجرد تعرفها عليه؟

وأكد عمرو محمود ياسين أنه أعجب بزوجته بمجرد أن رآها في المدرسة، كما وصفها بأنها كانت "عنيفة"، أما آيات فأشارت إلى أنها كانت تعتقد في البداية أن عمرو يعاني من بعض الغرور، وبسبب ضيقها منه في بداية معرفتها به، قامت بضربه بحقيبتها عن عمد، لافتة إلى أنهما عندما ارتبطا وجمعتهما قصة حب، كان الوضع صعب لدى عائلتها وكانت هناك بعض المشاكل، حيث كان عمرو يتهرب من أفراد أسرتها خلال مقابلاتهما بالنادي، وهو ما تسبب في إسراع الزواج، مُشيدًا برد فعل والده عندما اقترح عليه فكرة الزواج في عمر صغير، مؤكدًا أنه قابل الأمر بعقلانية شديدة وكان يريد فقط التأكد من مدى جديته بالموضوع.

عمرو محمود ياسين يبكي بسبب حماه

وبمجرد عرض صور والد آيات أباظة وحما عمرو ياسين، خلال البرنامج، لم يستطع عمرو تمالك دموعه، تأثرًا برحيل حماه، وعلق قائلًا: "حمايا من أعظم الناس.. كان نفسي يكون موجود في الفترة دي من نجاحي".

وأكد عمرو محمود ياسين، أن وفاة حماه أثرت به كثيرًا، واصفًا إياه بأنه كان أبًا وصديقًا ورجلًا عظيمًا جدًا، مُتابعًا: "أنا كنت بحبه جدًا".

عمرو محمود يس وابنه

سبب إطلاق عمرو اسم محمود على نجله الأكبر

في السياق نفسه أكد عمرو محمود ياسين أنه أطلق اسم محمود، على ابنه الأكبر، لأن والده الفنان القدير محمود ياسين، كان يخضع لعملية جراحية كبيرة في هذا الوقت، وكان يحاول أن يفعل أي شيء يتسبب في إسعاده.

وكان عمرو محمود ياسين قد حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي يعتبر أولى أعماله الدرامية كمؤلف، وبعد نجاح الجزء الأول، قدم عمرو جزئين أخرين، أدثهما يُعرض على الشاشات حاليًا.