أحمد الفيشاوي ينهار بالبكاء بسبب والده في مهرجان الدار البيضاء ..بالفيديو

ما يزال الفنان أحمد الفيشاوي يعيش حزنا كبيرا بسبب وفاة والده الفنان فاروق الفيشاوي حيث لا يستطيع تمالك دموعه على الاطلاق عندما يذكر احدهم اسم والده امامه خصوصا في المهرجانات الفنية.

بكاء احمد الفيشاوي في المغرب

وظهر احمد الفيشاوي في فيديو نشرته قناة Tele plus عبر حسابها على الفيسبوك وهو يدخل في نوبة بكاء وينهار خلال الحديث عن والده الراحل أثناء تواجده في المغرب خلال الأيام الماضية للمشاركة في الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم، بينما حاول المحيطون به من النجوم تهدئته وبينهم  داود حسين والمخرج خيري بشارة.

وليست المرة الأولى التي تنهار بها دموع احمد الفيشاوي امام الكاميرات وفي المهرجانات الفنية، فسبق وأن تساقطت دموعه حزنا على فراق والده خلال مهرجان الجونة السينمائي 2019 وتحديدا أثناء تأدية المطربة السورية فايا يونان، أغنية “بنلف” للراحل بليغ حمدي.

يشار الى ان فاروق الفيشاوي رحل عن عالمنا يوم 25 يوليو بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 67 عامًا.

احمد الفيشاوي مع هيفاء وهبي

على صعيد فني، بدأ أحمد الفيشاوي استعداداته وتدريباته لتصوير مشاهده ضمن فيلم "أشباح أوروبا" مع الفنانة هيفاء وهبي والفنان مصطفى خاطر، والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تدريبات من كواليس فيلم اشباح أوروبا #newfilm #fishawy #behindthescenes #training

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وسبق وأن ابدى احمد الفيشاوي اعجابه بالفنانة هيفاء وهبي وطلب يدها للزواج على الهواء وذلك قبيل زواجه العام الماضي من ندى الكامل.

"اشباح اوروبا" من إنتاج شركة Snaper ‎التي ‏أسسها الملحن محمد وزيري مؤخرا لإنتاج عدد من الأفلام خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر تصوير العمل بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية جارى الاستقرار عليها.