بعد عودتها للحفلات.. إليسا تكشف مفاجأة جديدة لجمهورها في مصر!

يبدو أن إليسا تريد تعويض جمهورها المصري في الفترة المقبلة عن غيابها عن الحفلات والتواجد في الفاعليات الفنية في الفترات الأخيرة بعد تعاقدها على دفعة جديدة من الحفلات في مصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Abdelmoniem (@tamerabdelmoniempmg) on

إليسا تعوض جمهورها في مصر

واتخذت إليسا خطوة جديدة تجاه أعمالها في مصر باتفاقها مع منظم الحفلات تامر عبد المنعم على إدارة أنشطتها الفنية في مصر في الفترة المقبلة، ونشر عبد المنعم صورة مع إليسا وكشف عن تعاونه معها في عدة حفلات العام الحالي والمقبل.

تفاصيل حفلات إليسا في مصر

وكشفت إليسا عن أولى أعمالها وحفلاتها مع شركة "بي ام مجي" وتبدأها بحفل في مكتبة الإسكندرية في 12 ديسمبر المقبل، وتحيي حفل آخر بالقاهرة في دار أوبرا مصر بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 13 ديسمبر المقبل، وذلك بعد فترة لها من الغياب عن إحياء الحفلات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا تعود للحفلات بعد غياب

ويبدو أن إليسا قررت تعويض جمهورها خاصة جمهورها في مصر عن فترة غيابها هذا العام عن إحياء الحفلات، واكتفت هذا العام بإحياء حفلات في المغرب وتونس ولبنان والسعودية والتي كانت آخر محطاتها الغنائية في الصيف، ومن المتوقع ان تحيي إليسا حفلات جديدة في مصر في بداية العام المقبل بحسب خطتها الجديدة.

وينتظر جمهور إليسا تحديد موعد طرح ألبومها الجديد، والذي شوقت الجمهور إليه في الفترة الأخيرة بنشرها صوراً من كواليسه وإعلانها عن تجهيز عدة أغاني باللهجة المصرية أيضاً به، بالإضافة إلى إعلانها اعتزال الألبومات بعده وهو الأمر الذي ينتظر جمهورها التراجع عنه أيضاً بعد إطلاق الألبوم.