ريما فقيه ترزق بطفلتها الثالثة أميرة..تكشف عن اللحظات الأخيرة قبل الولادة وتستعرض الهدايا الفخمة

رُزقت ريما فقيه بطفلتها الثالثة، بالأمس، حيث حرصت على مشاركة متابعيها على انستجرام، باللحظات الأخيرة قبيل الولادة، فنشرت عبر خاصية الاستوري، عدد من الفيديوهات والصور التي جمعتها بزوجها وسيم صليبي خلال تواجدهما بالمستشفى استعدادًا لاستقبال المولودة الجديدة.

ريما قبل استقبال مولودتها الثالثة

ريما فقيه ترزق بطفلتها الثالثة "أميرة"

ونشر وسيم صليبي عبر انستجرام أيضًا، عدة فيديوهات ترصد اللحظات الأخيرة لريما فقيه قبل دخولها غرفة العمليات، وكيف استقبلت الأمر بشكل مرح دوت توتر، بالإضافة إلى استعداداته ليرافقها في لحظة الولادة، وعلق على بعضها قائلًا: "الحمد لله.. حان الوقت".

استعدادات ريما فقيه وزوجها قبيل الولادة

كما نشر الثنائي صورًا لبعض الهدايا الفخمة التي تلقوها والتي كانت عبارة عن حلوى تم تجهيزها خصيصًا احتفالًا بالطفلة الجديدة، والتي كُتب عليها اسمها، الذي كان الثنائي قد كشفا عنه مسبقًا، حيث اختارا لها اسم "أميرة".

الحلوى الخاصة بالاحتفال بالمولودة الثالثة لريما فقيه

وكان وسيم صليبي قد كشف عن اسم وجنس مولودهما الثالث قبل فترة، حيث نشر صورة تجمعه بريما وطفليهما، واضعًا يده على بطن زوجته، وعلق على الصورة قائلًا: "لا أعرف كيف أنتظر حتى أرى ابنتي ‏أميرة".

ريما فقيه وأسرتها 

ومن المعروف أن ريما فقيه لديها طفلين من وسيم صليبي، هما ريما وجوزيف، واستقبلت مؤخرًا الطفلة الثالثة وسط مباركات أصدقائها المقربين ومحبيها، الذين هنئوها بقدوم طفلتها، متمنين لها دوام الصحة والسعادة.

ريما فقيه

في السياق نفسه، حرصت ريما طوال فترة الحمل بمشاركة الجمهور بالصور التي توثق أفضل لحظاتها مع مراحل الحمل المختلفة، والتي ظهرت فيها مع زوجها أو طفليها.

ريما فقيه هي عارضة أزياء أمريكية ذات أصل لبناني، وقد فازت أيضًا بلقب ملكة ‏جمال الولايات المتحدة، وهي تتمتع بشهرة عريضة لدى الجمهور العربي.

ريما فقيه