3 نجمات تعرضن لشائعات الطلاق مؤخرا..كيف تعاملن مع الأزمة؟!

شائعات عديدة انتشرت خلال الأيام والأسابيع الماضية تناولت انفصال بعض النجمات في الوطن العربي بينهن الفنانة أصالة وياسمين رئيس والفنانة أحلام، وخرجت كل فنانة منهن بطريقة وشكل مختلف لتواجه هذه الشائعات.

أول تعليق من أصالة على حقيقة انفصالها عن طارق العريان

تعرضت الفنانة أصالة لحملة شائعات قوية تناولت علاقتها مع زوجها المخرج طارق العريان وأنها سوف تنفصل عنه بسبب خيانته لها، الشائعة دعمها ما نشرته الفنانة  خلال تلك الفترة عبر حسابها على "انستجرام" حيث نشرت العديد من الرسائل المبهمة والتي اعتبرها البعض موجهة بشكل غير مباشر إلى زوجها.

أصالة وطارق العريان

لكن أصالة خرجت مؤخرا لتنفي كل تلك الشائعات التي اعتبرتها تدخلا غير مقبول في علاقتها بزوجها حيث نشرت أصالة صورة قديمة تجمعها به عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: " لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي ، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وأشارت أصالة إلى أن هناك خلافات بينها وبين زوجها لكنها تعتبرها مثل أي خلاف طبيعي بين الزوجين فكتبت :"مثلنا مثل الجميع نختلف ، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر ، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد ، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا ، وكرامته منّ كرامتي ، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله ، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي ، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني ، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا ، ولاشيء أكثر ، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم ، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري ".

ولم تنشر أصالة أي صورة أو فيديو جديد يجمعها مع زوجها لتنفي تلك الشائعات التي ربما تحمل قدرا من الحقيقة وأن هناك خلافات قوية حقيقية بين الزوجين.

الفنانة اصالة وزوجها

صورة رومانسية تنفي انفصال ياسمين رئيس عن زوجها

نشرت الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها على "تويتر" رسالة مبهمة تتحدث فيها عن الانفصال وكيف يؤثر على حياة الزوج والزوجة، حيث كتبت: "في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قويه لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي"، فيما اعتبر البعض هذه الرسالة إشارة إلى أزمة بينها وبين زوجها المخرج هادي الباجوري.

لكن الفنانة ياسمين رئيس تفاعلت بسرعة مع هذه الأقاويل وخرجت لتوضح سر هذه "التويتة" حيث نشرت صور حديثة تجمعها مع زوجها هادي الباجوري، وفضلت رئيس عدم التعليق على الصورة التي ظهر فيها مدى ترابط وقوة علاقة النجمين.

أحلام ترد على شائعة طلاقها بفيديو ساخر        

تناولت العديد من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أسابيع شائعة انفصال الفنانة الإماراتية أحلام عن زوجها مبارك الهاجري، لكن الفنانة سعت منذ البداية إلى التصدي لتلك الشائعة بأكثر من وسيلة حيث نشرت الفنانة أحلام أكثر من تعليق على تلك الشائعة  وبثت عبر حسابها على "سناب شات" فيديو يجمعها مع زوجها حيث وجهت له سؤالا:" ماذا تقول لمن أطلق شائعة طلاقنا"، فرد زوجها: "من يحبنا سيفرح عندما يشاهدنا معا في الفيديو، ومن لا يحبنا سيفرح بالشائعة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by @ the_maestro_q8 on

ونشرت كذلك الفنانة عبر حسابها على "تويتر" رسالة إلى زوجها قالت له فيها: " كيف الجسد يعيش من دون روح وأنت روحي"، وبذلك أوقفت الفنانة كافة الشائعات التي تناولت انفصالها بكل قوة.