والدة ياسمين صبري تنافسها في السباحة وتحصد 5 ميداليات..صور

احتفلت والدة الفنانة ياسمين صبري بحصولها على العديد من الميداليات وذلك أثناء مشاركتها في مسابقة أساتذة السباحة الدولية والتي تم تنظيم فعالياتها بالقاهرة منذ أيام.

والدة الفنانة ياسمين صبري

والدة ياسمين صبري تحصد 5 ميداليات

حرصت السيدة نسرين والدة الفنانة ياسمين صبري على الاحتفال بفوزها بعدد من الميداليات الذهبية والفضية بعد مشاركتها في مسابقة أساتذة السباحة، حيث حصدت نسرين على 5 ميداليات 3 منهم ذهبية و2 فضية، فضلا عن حصولها على جائزة أفضل سباحة في المسابقة التي نظمت في القاهرة، وقد عبرت والدة الفنانة ياسمين صبري عن سعادتها بهذا الإنجاز فكتبت عبر حسابها على "انستجرام": "حصلت على 3 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين وكأس أفضل سباح في مسابقة أساتذة السباحة الدولية في القاهرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by nessrin (@nessrinstpaul) on

هل أثرت والدة ياسمين صبري على ابنتها؟

المتابعون استغلوا فرصة نشر والدة الفنانة ياسمين صبري لصور إنجازها الرياضي حيث اعتبر بعضهم سر hهتمام الفنانة الشهيرة بالرياضة والمحافظة على رشاقتها جاء من اهتمام والدتها وممارستها بشكل منتظم للألعاب الرياضية وتحديدا السباحة، حيث أن الفنانة ياسمين صبري من النجمات اللاتي يظهرن بشكل مستمر عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وهن يمارسن الرياضة.

ياسمين صبري تمارس رياضة ركوب الدراجات

وكتب أحد المتابعين لوالدة الفنانة قائلا: "مبروك لحضرتك يا كابتن نسرين عرفت روح التحدي وحب الرياضة اللي عند ياسمين مصدرهم ايه"، بينما كتب متابع آخر: "حضرتك مدهشة ما شاء الله، الابنة مثل والدتها".

تعليقات الجمهور على فوز والدة ياسمين صبري

ياسمين صبري مولعة بأنواع مختلفة من الرياضات

الفنانة ياسمين صبري عرف عنها اهتمامها الواضح بممارسة الرياضة حيث شاركت من قبل في بطولات عدة في السباحة وحصلت على العديد من الميداليات، بينما تحرص بشكل منتظم على التواجد في صالات الألعاب الرياضية وممارسة التمارين، وكذلك تمارس  ياسمين صبري رياضة ركوب الدراجات حيث نشرت العديد من الصور وهي تمارس أيضا تلك الرياضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد نفت منذ أيام حقيقة تصريحها الذي أعلنت فيه عن رغبتها بالسفر إلى أوروبا واعتزال الفن.