حلا شيحة بأسعد لحظاتها مع طفليها وتعاني بسبب ابتعاد بقية أبنائها عنها

يبدو بأن الفنانة المصرية حلا شيحة تعاني بسبب تضارب مشاعرها بين أولادها الأربعة، ففي الوقت الذي تمضي فيه اسعد لحظاتها مع طفليها الصغيرين في مصر، أعربت عن حزنها واشتياقها الكبير لإبنتيها الكبيرتين بسبب ابتعادها عنهما لإقامتهما في كندا مع والدهم.

حلا شيحة بأسعد لحظاتها مع طفلين لها

الفنانة حلا شيحة شاركت الجمهور بمجموعة من الصور لابنتيها الكبيرتين ، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" معربة عن اشتياقها الكبير لهما فعلقت على الصور قائلة :"بحبكم، ووحشتوني جدا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Love you girls Miss you sooooo much

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وسبق وأن اكدت الفنانة حلا شيحة في تصريحات صحافية بأن ابنتيها الكبيرتين تعيشان مع والدهما في كندا بسبب دراستهما، أما الصغيرين (احمد وعائشة) فيعيشان معها في مصر، لافتة الى أن قلبها "اتقطع" أثناء ترك ابنتاها في الغربة.

حلا شيحة تتنزه مع طفليها في مصر

في المقابل، نشرت حلا شيحة عبر خاصية الستوري انستغرام مقاطع فيديو اثناء تمضيها اسعد لحظاتها مع ابنها احمد وابنتها عائشة، فظهروا بلقطات مرحة، كما بدوا في جولة ترفيهية لهم في السيارة التي كانت تقودها حلا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on

يذكر بأن حلا شيحة اعلنت العام الماضي خبر انفصالها عن زوجها الكندي الجنسية بعد زواج دام لأكثر من 13 عامً وتزامن ذلك مع عودتها للفن مرة أخرى، بعد اعتزال دام لأكثر من 12 عامًا.

حلا شيحة ضيفة شرف في فيلم "بحط الإيد"

من ناحية ثانية، وافقت حلا شيحة على الظهور كضيفة شرف في مسلسل أحمد رزق الجديد "بخط الإيد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وسبق وأن شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "زلزال" الذي عادت من ‏خلاله ‏بعد غياب طويل ‏عن الساحة الفنية، والعمل من بطولة محمد رمضان، ماجد المصري، ومن إخراج إبراهيم فخر.