فيديو مي كساب مع منى الشاذلي قبل أيام من الولادة..تكشف جنس واسم طفلها المنتظر

حلت الفنانة مي كساب ضيفة أمس على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، وفاجأت الجميع بظهورها في الأيام الأخيرة من حملها في البرنامج والحديث عن معاناتها مع الحمل وعن جنس مولودها المنتظر.

مي كساب تتحدث عن معاناتها مع الحمل الثالث

وتحدثت مي كساب في البرنامج عن معاناتها مع الحمل هذه الأيام، وفاجأت منى الشاذلي بتهديدها بأنها قد تلد في أي وقت لأنها في الشهر التاسع، وأكدت أنها حرصت على الظهور في البرنامج لتقديرها لمنى الشاذلي خاصة انها ساندتها أيضاً في أعمالها الأخيرة وفي حملها الأول من خلال البرنامج.

مي كساب تكشف جنس واسم مولودها المنتظر

وكشفت مي كساب في البرنامج عن انتظارها أول مولود ذكر لها بعد ابنتيها فريدة وداليدا، وقالت إنها دخلت في تحدي مع زوجها "أوكا" على اختيار اسمه وقالت إنه يرغب في تسميته "حمزة" ولكنها فرضت رأيها وقررت ان تطلق عليه "نوح"، وقالت إن زوجها يعاني من حالتها النفسية المتقلبة بسبب حملها وروت عدة مواقف كوميدية بينهما بسبب هذا الفترة في البرنامج.

مي كساب تغني وتحتفل في أيام حملها الأخيرة

ولم يمنع مرور مي كساب بالفترة الأخيرة من حملها من الغناء والاحتفال في حلقتها مع منى الشاذلي، وقدمت أكثر من أغنية في الحلقة ومن بينها أغاني ألبومها الأخير "أنا لسة هنا"، وتحدثت عن فيلمها الأخير "الطيب والشرس واللعوب" وقالت إنها انتهت من تصويره قبل ان تكتشف حملها الثالث.

وقالت مي كساب إنها عانت في السنوات الأخيرة من تغير وزنها باستمرار وتضارب أعمالها الفنية بسبب حملها، وكشفت عن ان الفارق العمري بين ابنتها فريدة وداليدا عام ونصف فقط، وهو نفس الفارق بين مولودها المنتظر وبين الأخيرة أيضاً، والتي انجبتها في منتصف العام الماضي.