رجاء الجداوي في ضيافة عمرو دياب ودينا الشربيني..بالصور

بعد تكريمها في حفل "صناع الترفيه" في الرياض، والذي حصدت من خلاله تقدير واحترام نجوم الحدث وعلى رأسهم شاروخان وفاندام، عادت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي ونشرت صور مميزة بصحبة كل من كل من الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني.

دينا الشربيني ورجاء الجداوي

رجاء الجداوي ضيفة على عمرو دياب ودينا الشربيني

حيث نشرت الفنانة رجاء الجداوي عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة من الصور تجمعها مع الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني يبدو أنها في منزلهما بدعوة وجهت لها من الفنان عمرو دياب والذي شكرته الفنانة رجاء الجداوي على حسن ضيافته وتمنت السعادة له مع الفنانة دينا الشربيني في تعليق أوضح مدى العلاقة القوية التي تجمع الجداوي بالنجمين.

الفنانة رجاء الجداوي ودينا الشربيني

حيث علقت الفنانة الكبيرة على الصور قائلة: " مرسيي يا عمرو أنت ودينا علي ضيافتك الجميلة بحبكم أوي يا ولاد ربنا يسعدكم ويحفظكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on

عمرو دياب يساعد رجاء الجداوي في حفل صناع الترفيه

الفنانة رجاء الجداوي كانت من النجمات اللاتي تم تكريمهن في حفل "صناع الترفيه" بالمملكة العربية السعودية على هامش موسم الرياض، وحرص عمرو دياب عند تكريم الفنانة رجاء الجداوي على مساعدتها أثناء نزولها من على المسرح، ولم يكن الفنان عمرو دياب الوحيد الذي دلل الفنانة الكبيرة بل نالت كذلك اهتمام كل من النجم الهندي شاروخان والنجم فان دام، حيث أظهر الثنائي تقديرا وإحتراما كبيرا لرجاء الجداوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

رجاء الجداوي تشارك في مسلسل "شبر ميه"

تعود الفنانة رجاء الجداوي من جديد للمشاركة في الأعمال الدرامية حيث أن الفنانة لم تظهر كعادتها خلال الفترة الماضية في أعمال درامية جديدة، لكن أخيرا بدأ عرض مسلسل "شبر ميه" خلال شهر أكتوبر الجاري، وتشارك رجاء الجداوي في بطولته مع كل من الفنان أحمد السعدني والفنانة نجلاء بدر، مراد مكرم، وندى موسى، ومحمد على رزق، والعمل أشرف على كتابته شريف بدر الدين وهو من إخراج طارق رفعت.

الصورة الدعائية لمسلسل "شبر ميه"

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي كان آخر عمل فني لها المسلسل الإذاعي الذي يحمل عنوان "حكاوي دكتور نفساوي".