قيس الشيخ نجيب يكشف كيف نجا هو وعائلته من "حريق لبنان"..بالفيديو

لازالت حرائق لبنان الضخمة التي نشبت قبل أيام قليلة، محل اهتمام عدد كبير من النجوم والنجمات الذين عبروا عن مدى حزنهم لما حدث ووجهوا رسائل دعم للشعب اللبناني بالإضافة إلى محاولة بعضهم، المساهمة في دعم المتضررين على طريقتهم الخاصة.

نجاة أسرة قيس الشيخ نجيب من حريق لبنان 

من جانبه فاجئ الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، جمهوره بنجاة زوجته وابنه الصغير من الحريق، حيث يقيمون في مكان كان قريب من الحرائق.

وخلال وجوده في إحدى الفعاليات الفنية التي أقيمت تزامنًا مع اليوم الذي اندلع فيه الحريق، قال قيس الشيخ نجيب في لقاء مصور مع برنامج "ET بالعربي" إنه جاء الحفل وبجانب منزله حريق مشتعل، تاركًا زوجته ونجله وقلبه معهما، لكنه اطمئن أكثر عليهما خاصة بعد هطول المطر الذي ساهم في إطفاء الحرائق.

اسرة قيس الشيخ نجيب

رد فعل قيس الشيخ نجيب على حريق لبنان الضخم

وعبر قيس الشيخ نجيب عن مدى حزنه لما مرت به البلاد بعد تلك الكارثة الطبيعية، وكشف عن قلقه، ليس على عائلته فقط، ولكن على كل المتضررين من الحريق الضخم، وأضاف: "قلبنا عم يحترق منذ أمس.. لبنان ما بتستاهل.. والحمد لله هطل المطر وكأنه في قدرة إلهية تعفو عن تلك البلدان التي تعتبر مباركة".

النجوم يدعمون متضرري الحريق ويدعون لبلدهم

وكانت رسائل النجوم خلال الأيام الماضية، قد أبكت الملايين بسبب تضامنهم وحزنهم الشديد على ما مرت به لبنان مؤخرًا، متمنين من الله أن يحفظ بلدهم، وكان من أبرز هؤلاء النجوم، الفنانة أصالة وأنغام وأحمد السقا ونادين نسيب نجيم وراغب علامة وسيرين عبد النور وإنجي علي ونيكول سابا وكندة علوش ونجوى كرم ونانسي عجرم وأخرين.

كما قررت عدد من النجمات، الدعم والمساندة بطريقتهما الخاصة، حيث أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن نيتها لإقامة حفل بلبنان، يكون عائده لصالح ضحايا ومتضرري الحريق، وهو الأمر نفسه التي قررت فعله المطربة الإماراتية أحلام.