رد شيري عادل على نبأ عودتها لمعز مسعود مجددا بعد الطلاق..فيديو

نبأ انفصال الفنانة شيري عادل والداعية الإسلامي معز مسعود أثار الجدل منذ الإعلان عنه رسميًا قبل حوالي شهرين، والذي كان قد وقع قبل ذلك بفترة لكنهما حرصا على إخفائه.

علاقة معز مسعود وشيري عادل تثير التساؤلات

لكن الموقف الذي جعلهما محل تساؤلات الجميع، هو ظهورهما سويًا خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة، بالإضافة إلى الإعلان عن عمل فني جديد يجمعهما قريبًا، يشارك فيه معز كمخرج لأول مرة، وهو ما جعل البعض يتوقع أن ظهورهما وتعاونهما معًا هو بداية لعودتهما كزوجين مرة أخرى.

شيري عادل وعز مسعود في الجونة

توقعات الجمهور لعودة شيري عادل ومعز مسعود ازدادت خاصة في ظل تجاهل الطرفين للتعليق عليها سواء بالنفي أو التأكيد، إلى أن ظهرت شيري في حفل افتتاح مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، وتحدث عن الأمر، لكنها زادت من حيرة متابعيها.

شيري عادل ومعز مسعود

شيري عادل ترفض الحديث عن عودتها لطليقها

وفي لقاء مصور لبرنامج "ET بالعربي" ظهرت فيه الفنانة الشابة، وعندما تم سؤالها عن حقيقة عودتها لزوجها السابق، لم تشأ أن ترد شيري عادل ردًا صريحًا، واكتفت بالتعليق قائلة: "كنت عارفة إني هتسأل السؤال دا النهاردة"، ثم تجاهلت التعليق تمامًا على الأمر وأكدت أنها لا تريد الحديث عن حياتها الخاصة، متابعة: "إحنا أعلننا أن هيبقى في عمل هيجمعنا قريب.. وبس".

رفض شيري عادل توضيح الأمر أعاد إثارة الجدل والتساؤلات من جديد، حول علاقتها مع الداعية معز مسعود، خاصة وأنها لم تعلن حتى اللحظة عن أعمال جديدة تشارك فيها بخلاف تعاونها مع معز في عمله الجديد، حيث ربط البعض الأمر بأن علاقتهما لازالت مستمرة وقد يفاجئان الجمهور بعودتهما قريبًا.

شيري عادل في مهرجان الشارقة

عمل فني يجمع شيري عادل ومعز مسعود

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن فيلم جديد يحضر له الداعية الإسلامي، ومن المقرر أن تلعب بطولته شيري عادل ويخوض من خلاله تجربة الإخراج للمرة الأولى، حيث أعلن في بيان رسمي أنه انتهى من كتابة النسخة الأولى من الفيلم الذي يحمل عنوان "Hello Brother" مع المؤلف الأمريكي Rick Castañeda والذي تم الكشف عن تفاصيله في اليوم الأول من  مهرجان كان السينمائي لهذا العام، ويناقش حرية المرأة.