كاظم الساهر ينضم لضحايا شائعات الوفيات ..اليكم التفاصيل

ضجت حسابات السوشيال ميديا في الساعات الماضية بخبر وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر، والبعض تناقل خبر وفاته بحادث سير مروع في أوروبا، وآخرون ذكروا بأنه توفي بسبب وجبة مسممة .. لكن ما حقيقة الأمر؟.

حقيقة وفاة كاظم الساهر

الأخبار المتداولة عن وفاة كاظم الساهر تسبّبت بحالة من القلق الكبير والحزن بين جمهوره، وتصدر اسم القيصر محركات البحث على غوغل، في ظل صمت المكتب الاعلامي للفنان العراقي عن نفي او تأكيد ما يتم تداوله.

في المقابل، اختار الفنان العراقي الرد بطريقة غير مباشرة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك والموثق بالعلامة الزرقاء من خلال تجاهله لشائعة وفاته، فنشر حسابه مقطعا ترويجيا من احدى اغنياته التي يقول مطلعها "متمردٌ أيضا أنا وحبيبتى متمردة متمردان مميزانِ وعاشقانِ بعنفوانِ وحياتنا متجددة"، ما يشير الى ممارسة نشاطاته المعتادة على السوشيال ميديا، وانه بخير.

شائعات وفيات النجوم

ومنذ بداية الشهر لاحقت شائعات الوفاة العديد من نجوم الفن وأبرزهم الممثل ومقدم البرامج رامز جلال حيث تناقلت حسابات السوشيال ميديا خبرا عن وفاته بعد مهاجمة سمكة قرش له، الا ان شقيقه ياسر جلال نفى ذلك كذلك طاردت شائعات الوفاة  الفنان السوري دريد لحام الذي نفى ايضا هذه الاخبار.

وخلال الساعات الماضية، نفى ايضا الممثل التونسى توفيق البحري ما يتم تداوله عن اخبار وفاته مطمئنا الجمهور بأنه بخير.

كاظم الساهر في موسم الرياض

من ناحية ثانية، يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات موسم الرياض وذلك بتاريخ 12 ديسمبر المقبل وفق جدول حفلات موسم الرياض وسيشاركه الفنان وليد الشامي.

يذكر ان الساهر أعلن مؤخراً عن نيته اعتزال الحفلات الغنائية مع مطلع العام 2020 من أجل التفرغ لتسجيل لألبومه الجديد.