رغم حملها مي كساب تغني وترقص وتمثل مع منى الشاذلي والأخيرة تحذرها

ظهرت الفنانة مي كساب مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" الذي يعرض على قناة "cbc"، ورغم أن كساب في أخر شهور الحمل لكنها قدمت العديد من الأغاني للجمهور ووجهت الشكر للإعلامية المصرية على استضافتها و ذلك قبل إنتشار فيديو مولود يزن السيد.

الفنانة مي كساب

مي كساب تشكر منى الشاذلي لدعمها

نشرت الفنانة مي كساب عبر حسابها على "انستجرام" الفيديو الدعائي لحلقتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، والتي من المقرر عرضها يوم الجمعة القادم، وتحدثت مي كساب عن الدور الذي تلعبه منى الشاذلي في دعمها حيث كتبت: "مني الشاذلي دايما جمبي في كل مراحل حياتي وفي كل خطوة مهمة في حياتي وشغلي باحبها من قلبي وعارفة إنها بتحبني نفس الحب هتشوفوا حلقة حلوة إن شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي كساب (@maikassab) on

منى الشاذلي لمي كساب: "كفاية لتولدى هنا"

الفنانة مي كساب ظهرت خلال الفيديو الدعائي للحلقة بإطلالة مميزة فعلى الرغم أنها في آخر شهور الحمل لكنها استطاعت أن تقدم العديد من الأغاني الجديدة التي صدرت منذ أشهر في ألبومها "أنا لسه هنا".

الفنانة مي كساب

و كشفت كذلك الفنانة مي كساب عن تفاصيل فيلمها الجديد "الطيب والشرس واللعوب"، والعديد من المواقف التي تخص حياتها الشخصية التي حاولت أن تجسدها أمام الجمهور لدرجة جعلت الإعلامية منى الشاذلي تطلب منها التوقف فقالت لها: "كفاية لتولدى هنا".

إيرادات فيلم مي كساب الجديد

الفنانة مى كساب تشارك في فيلم جديد يحمل عنوان "الطيب والشرس واللعوب" وقد بدأ عرضه مع بداية شهر أكتوبر الجاري، ولم تصل إيرادات الفيلم بعد إلى مليون جنيه ( 62 ألف دولار).

مي كساب في فيلم " الطيب والشرس واللعوب"

حيث يواجه الفيلم منافسة قوية مع أفلام "الفيل الأزرق 2" و "ولاد رزق2" بينما نجح الفيلم في التفوق في الإيرادات اليومية على أفلام "خيال مآته" و"الكنز2".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي كساب (@maikassab) on

يذكر أنه يشارك في فيلم "الطيب والشرس واللعوب" مجموعة من النجوم منهم الفنان أحمد فتحي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، والعمل من تأليف رأفت رضا، إخراج رامي رزق الله.

الصورة الدعائية لفيلم "الطيب والشرس واللعوب"