ميريام فارس تصطحب ابنها من المدرسة وتتلقى الانتقادات ..بالفيديو

اثارت النجمة اللبنانية ميريام فارس الجدل بعد نشرها مقطع فيديو قصير مع طفلها "جايدن" وهي ترقص وتتمايل معه اثناء اصطحابها له من المدرسة.

ميريام فارسس ترقص مع طفلها في السيارة

ونشرت ميريام فارس عبر حسابها على انستغرام فيديو ظهرت فيه وهي تقود سيارتها الفخمة فيما يجلس ابنها في المقعد الأمامي، وبدت ترقص معه وتتمايل على انغام أغنيتها الشهيرة "قومي"، وعلقت على الفيديو كاتبةً: "هكذا أعود أنا وابني جايدن من المدرسة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Picking up Jayden from school like #goumi

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ورغم نيل الفيديو إشادات كثيرة لإمتناع ميريام سابقا عن نشر اي صور او فيديوهات لإبنها، ولظهور الصغير بشعر كيرلي مماثل لولداته، الا ان صاحبة أغنية "انا والشوق"  تلقت الانتقادات ايضا من العديد من المتابعين الذين اعتبروا بأنها تُعرض طفلها للخطر بجلوسه في المقعد الامامي الى جانب بأنها تلتهي بالرقص عن القيادة.

ولدى ميريام فارس ابن واحد من زوجها رجل الاعمال داني متري الذي يفضل الابتعاد عن الأضواء والإعلام.

ميريام فارس وأغنية جديدة

من ناحية ثانية، تستعد ميريام فارس لطرح أغنية سينغل جديدة تدعو فيها الى الفرح والتفاؤل وحب الحياة ولم تختر بعد عنوانها، وهي من كلمات الشاعر المصري إيهاب عبد العزيز وألحان الملحن المصري علاء الراوي ومن المقرر طرحها في الأيام المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وتأتي هذه الأغنية بعد اغنية كليبها قومي" وهي من كلمات وألحان يوسف العماني وتوزيع حسام الدين موسى أمّا الكليب بها فهو من إخراج شريف ترحيني.

ميريام فارس وحفلات مقلّة

ومنذ اعلان ميريام فارس عن شفائها من مرضها الغامض العام الفائت، بدا ملاحظاً تخفيضها لعدد حفلاتها الغنائية عن السابق وذلك بعدما كانت تحيي حفلات مكثفة وتحديدا في حفلات الأعراس الخاصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ولم تطلق ميريام فارس سوى كليب واغنية واحدة "قومي" بعد عودتها الى نشاطاتها الفنية عقب اعلان شفائها من مرضها الذي لم تكشف تفاصيلة وتغيبت بسببه عن الجمهور لأكثر من 8 اشهر العام الماضي.