لبلبة تكشف تفاصيل الحالة الصحية لعادل إمام..بالفيديو

كشفت الفنانة لبلبة في لقائها مع برنامج "arabwood" المذاع على قناة "روتانا" عن تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام الذي تعرض الفترة الماضية للعديد من الشائعات حول حالته الصحية وأنها كانت سببا في توقف تصوير مسلسله الجديد "فالنتينو".

الفنان عادل إمام والفنانة لبلبة

لبلبة عادل إمام مستمر في تصوير "فالنتينو" بدون أزمات

تحدثت الفنانة لبلبة عن الفنان عادل إمام الذي تجمعها علاقة صداقة قوية معه، حيث أكدت لبلبة أن الفنان عادل إمام لا يعاني من أي أزمات صحية وأنه يسير بخطوات جيدة في تصوير مسلسله الجديد الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم فقالت: "عادل إمام بخير وزى القمر وقبل أن أحضر إلى مهرجان الإسكندرية السينمائي كنت معه ولا يعاني من أي أزمات صحية، وهو الآن مستمر في تصوير مسلسله الجديد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

لماذا غابت لبلبة عن الظهور الإعلامي خلال الفترة الماضية؟

الفنانة لبلبة كشفت أيضا عن سبب اختفائها خلال السنوات الماضية عن الظهور الإعلامي، وأن هذا الغياب ليس بسبب التعالي أو الغرور بل لسبب آخر، فقالت:" أنا قليلة جدا في الظهور الإعلامي أو في إصدار التصريحات الصحفية لأسباب بعيدة تماما عن الغرور، لأنني إنسانة خجولة، وأخجل تماما عندما أظهر من أجل أن أتحدث عن نفسى وليس أكثر من ذلك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

لبلبة تتذكر الفنان الراحل نور الشريف

لبلبة تحدثت عن صداقتها بالفنان الراحل نور الشريف حيث اجتمعا معا في أكثر من عمل فني وكان يلعب دورا مهما في اختيارها للأدوار التي تقدمها في الأعمال الفنية خلال فترة نشاطها السينمائي.

لبلبة ونور الشريف

وأوضحت لبلبة: "نور الشريف صديقي ودائما كان التواصل بيننا مستمرا لا ينقطع وفي بعض الأوقات كان يساعدني في إختيار بعض الأدوار، وكنت استعين بآرائه أحيانا، فهو بالنسبة لي صديق غالي جدا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

يذكر أن الفنانة لبلبة قد شاركت خلال الأيام الماضية في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط والذي انتهت فعالياته أمس الأحد.

لبلبة في مهرجان إسكندرية