أول ظهور لأحلام وأصالة في حفل واحد بعد أزمة خلافهما..بالصور

احتفاء كبير من قبل عدد من نجوم ونجمات الفن في الوطن العربي، بالإضافة إلى عدد من أشهر نجوم العالم، بانطلاق منتدى صناعة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الذي بدأ أمس الأحد.

نجوم العالم في منتدى صناعة الترفيه 

حيث شهد الحفل تواجد كل من النجوم جاكي شان وجيسون موموا وشاروخان وفان دام، الذين تم تكريم بعضهم، كما تم تكريم كل من يسرا وعمرو دياب ورجاء الجداوي وآخرين، كما كان من بين الحضور كل من هشام ماجد وشيكو وأكرم حسني ومحمد هنيدي وأشرف عبد الباقي وعبد الله السدحان وناصر القصبي وعاصي الحلاني ووليد توفيق.

احلام والنجوم في حفل انطلاق منتدى صناعة الترفيه

أحلام وأصالة في حفل واحد رغم الخلاف 

لكن من ابرز ما لفت الأنظار، هو وجود الفنانة أحلام والفنانة أصالة خلال الحفل الذي جمع هؤلاء النجوم، مساء أمس، وهي المرة الأولى التي يتواجدا فيها بمكان واحد عقب الخلاف الذي وقع بينهما مؤخرًا، ونتج عنه التصريحات السلبية المتبادلة بين كل منهما.

وبالرغم من وجود أحلام وأصالة في الحفل، إلا أنهما لم يظهر معًا أو حتى بالقرب من بعضهما البعض في الحفل، كما لم تظهر أية محاولات من قبل الأصدقاء المشتركين بينهما من أجل إنهاء خلافهما وتصالحهما، واكتفت كل منهما بالتقاط الصور مع بعض النجوم، والترويج لها عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، متجاهلة كل منهما فكرة وجود الأخرى في الحفل ذاته.

أزمة أحلام وأصالة 

وكانت الفنانة أصالة قد سخرت من الفنانة أحلام بعدما قامت الأخيرة بعمل بلوك لها، وذلك بعدما تضامنت أصالة مع الإعلامية فجر السعيد في مرضها، لكن وصل الأمر إلى تراشق في التعليقات بين كل منهما، وهو ما استدعي أحلام بأن تحظر أصالة من حسابها بتويتر.

اصالة وبوسي شلبي ونشوى الرويني

في سياق آخر، شهد حفل انطلاق منتدى صناعة الترفيه أول ظهور للفنان عبد الله السدحان والفنان ناصر القصبي بعد خلافهما طوال الفترة الماضية، وكان الحفل بمثابة التصالح بين الطرفين.