فان دام يقبّل يدها وشاروخان يحمل جائزتها..النجوم يدللون رجاء الجداوي في منتدى الترفيه..فيديو

احتفاء كبير بالفنانة رجاء الجداوي أثناء تكريمها في منتدى صناع الترفيه الذي أقيم أمس بالمملكة العربية السعودية على هامش موسم الرياض الذي بدأت فعالياته يوم 11 أكتوبر الماضي.

فاندام يقبّل يد رجاء الجداوي

نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو قصير عبر حسابها على "انستجرام" للحظة تحية النجم فان دام للفنانة رجاء الجداوي بعد تسلمها جائزة منتدى صناع الترفيه حيث قبّل فان دام يد الفنانة الكبيرة التي تعاملت معه بلطف شديد، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أن جائزة الفنانة رجاء الجداوي كان يحملها لها نجم بوليوود شاروخان الذي أعاد للفنانة جائزتها من أجل أن تحصل على صورة تذكارية مع المكرمين، في لافتة تشير إلى مدى تقدير الكبير للفنانة رجاء الجداوي بينما قدمت كذلك الفنانة أحلام تحية بـ"ٌقبلة" للفنانة الكبيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

شاروخان يساعد رجاء الجداوي لحظة تسلم الجائزة

كما نشرت الإعلانية بوسي شلبي فيديو للحظة تسلم الفنانة رجاء الجداوي لجائزتها من منتدى صناع الترفيه، حيث حرص النجم الكبير شاروخان على مساعدتها للوصول إلى موقع إلقاء كلمتها بمناسبة حصولها على الجائزة، حيث مسك يدها شاروخان، وتحدثت الفنانة رجاء الجداوي في كلمة قصيرة عن مسيرتها الطويلة فقالت: "مشوار طويل من عام 1958 وحتى الآن التي تأتى لحظة تتويجي بهذه الجائزة، احمد الله لأني لا أزال بينكما وأتشرف بهذا التكريم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

أحدث أعمال رجاء الجداوي الدرامية

تشارك الفنانة رجاء الجداوي خلال هذه الفترة في مسلسل "شبر ميه" الذي بدأ عرضه خلال الأيام الماضية وقد نشرت رجاء الجداوي منذ أيام الصورة الدعائية للمسلسل عبر حسابها على "انستجرام" وكتبت تعليقا عليه قائلة: "علي خير يارب تابعونا على dmc الساعه ٨" بينما بارك لها الفنان أحمد السعدني بطل المسلسل وكتب لها: "مبروك يا حبيبتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on

يذكر أن المسلسل يشارك أيضا في بطولته كل من نجلاء بدر، نهي عابدين، أحمد مجدي، حنان سليمان، خالد الشيوي، سارة نخلة، محمد علي رزق،  مراد مكرم والعمل من إخراج طارق رفعت.