دانييلا رحمة تحتفل بعيد ميلادها الـ 29 وتكشف مفاجأة عن والدها ..بالفيديو

تلقّت الممثلة دانييلا رحمة مفاجأة مميزة في عيد ميلادها حيث أعدّ لها فريق عمل مسلسلها الجديد في كواليس التصوير حفلاً عفويا بهذه المناسبة وقدموا لها قالب حلوى ضخم تم تزيينه بإسمها.

دانييلا رحمة تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت دانييلا رحمة عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو من المفاجأة التي تلقتها من زملائها، وأعربت عن شكرها لهم وسعادتها بهذه المبادرة، وكشفت بأنها أصبحت بعمر الـ 29 عاماً.

وظهرت الممثلة اللبنانية بعفوية تامة وهي تتلقى المعايدات من جمهورها مرتدية ملابس التصوير الرياضية، وعلّقت على الفيديو برسالةٍ جاء فيها: " ما في أحلى من إنّو تكون مجموع بأصدقاء بيحبّوك وفريق عمل بيغمرك بمحبتو".

وأضافت قائلةً: "اليوم عيد ميلادي، وعم بحتفل فيه بأجمل مكان بالنسبة إلي بموقع تصوير مسلسلي الجديد".

مسلسل دانييلا رحمة "عودة"

على صعيد فني، انطلقت دانييلا رحمة بتصوير مسلسلها الجديد الذي تم الكشف عن اسمه مؤخرا تحت عنوان "عودة" مع الممثل نيكولا معوض.

المسلسل من إنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان سيتكوّن من 30 حلقةً، كتابة رائد أبو عجرم، معالجة درامية طارق سويد، وإخراج إيلي السمعان، على أن يتم عرضه قبل موسم رمضان القادم على فضائية "إم بي سي"، وسيكون شبيهًا بفكرة مسلسل "عروس بيروت" الذي يُعرض حاليًا.

وتتمحور قصة العمل بين الماضي وتداعياته على الحاضر، يحيث تعود بطلة العمل دانييلا رحمة الى لبنان بعد سنوات من الهجرة، على وقع بعد خبر سيء يطال احد افراد عائلتها، وفي حياتها الجديدة تتعرف على ثلاثة شبان نيكولا معوض ووسام فارس وايهاب شعبان بطرق مختلفة لتبدأ حكاياتها معهم.

يشارك في العمل رودريغ سليمان، وسام صباغ، يوسف حداد، أسعد رشدان، أندريه ناكوزي، رانيا عيسى، ساشا دحدوح، نغم أبو شديد، إيلي متري، ريم خوري، إيهاب شعبان، وسام فارس، شربل زيادة، ليزا دبس، رنين مطر، يمنى بو حنا، وغيرهم.

دانييلا رحمة تكشف مفاجأة عن والدها

وفي اطار آخر، كشفت دانييلا رحمة في مقابلة لها على قناة "أغاني أغاني" إلى أن والدها الفنان يوسف رحمة سيعود قريباً الى بيروت للإنضمام إلى "ذا فويس سينير"، وهو برنامج موجه لمن هم فوق الـ 60 عاماً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Firas Haleemi (@firashaleemi) on

وابدت الممثلة  سعادتها بعودة والدها للغناء على المسرح بعدما ترك لبنان وهاجر إلى استراليا من أجل عائلته.

ومن الجدير ذكره بأن والد دانييلا رحمة اشتهر في الثمانينات من القرن الماضي بأغانيه من بينها "كدابين ولاد الحارة" و"دارك وين" وغيرهما من الاعمال اللبنانية، الا انه ترك بلده وسافر إلى استراليا حيث تزوج وأسس عائلة هناك.