ستيفاني صليبا تكشف سبب زيادة وزنها وتفاصيل مسلسلها "من الآخر"

تستعد الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا لتصوير مسلسلها الجديد "من الآخر" مع الممثل السوري معتصم النهار في ثنائية جديدة لهما على الساحة الفنية بعد نجاح كليهما في اعمال درامية رمضانية بالمواسم السابقة.

ستيفاني صليبا في مسلسل "من الآخر"

وتحدثت ستيفاني صليبا عن قصة العمل في لقاء لها مع برنامج " TheInsiderAr" المذاع عبر تلفزيون دبي، وقالت بأن أكثر ما جذبها فيه قصته "الشبابية" والرومانسية والتي تحكي الواقع الذي نعيشه حالياً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2020 ويشاركها البطولة فيه الممثل السوري معتصم النهار، والعمل من إنتاج شركة الصباح، وكتابة إياد ابو الشامات وإخراج شارل شلالا في أول تعاون بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Salibaستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on

وكانت ستيفاني صليبا شاركت في رمضان لعام 2019 بمسلسل "دقيقة صمت" للمخرج الراحل شوقي الماجري والذي نعته عبر حسابها على انستغرام قائلة : "وقوفك جنبي ودعمك بكواليس دقيقة صمت، ما كان فيه كلام ممكن يختصروا، بس يمكن هالثواني اللي مرفق بهالفيديو أكبر تعبير! شكراً شوقي الماجري ولروحك دقيقة صمت".

اما معتصم فشارك في رمضان لعام 2019 في بطولة مسلسل "خمسة ونص" مع نادين نسيب نجيم وقصي خولي.

زيادة وزن ستيفاني صليبا

في سياق متعلق، كشفت ستيفاني صليبا عن سر زيادة وزنها خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "دقيقة صمت" والذي قدمته مع الفنان عابد فهد، وقالت في لقائها مع برنامج   The Insider إنها كانت نحيفة جدًا قبل مشاركتها في المسلسل، وفجأة وجدت الشخصية غير مبالية وتتطلب زيادة وزنها بشكل يتناسب معها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

واشارت الى أنها قررت زيادة وزنها فهي شخصية لا تهتم بنفسها ولا تنسيق جسدها، ولا بشعرها فقامت بقص شعرها، كما قامت بزيادة وزنها خلال الحلقات بشكل تدريجي حتى وصلا زيادة وزنها إلى 13 كيلو.

ستيفاني صليبا تكشف سبب زيادة وزنها

يذكر ان مسلسل "دقيقة صمت"، من بطولة عابد فهد، وستيفاني صليبا، وخالد القيش، وفادي صبيح، ورنا شميس، ويوسف حداد،، وفايز قزف، وفادي أبي سمرا، وأندرية سكاف، وجفرا يونس.