رغم هروبه ليلة عقد قرانهما..نجلاء بدر تهنئ محمد منير بعيد ميلاده الـ65

احتفلت الفنانة نجلاء بدر بعيد ميلاد الفنان محمد منير الـ65، في مفاجأة لم يكن يتوقعها الكثير من الجمهور بسبب الأزمات التي اشتعلت بينهما خلال السنوات الماضية.

محمد منير

نجلاء بدر لمحمد منير: "كل سنة وأنت الكينج"

نشرت الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها على "انستجرام" صورة للفنان محمد منير بمناسبة عيد ميلاده الـ65 والذي يحتفل به هذه الأيام ووجهت له رسالة تهنئة بهذه المناسبة كتبت فيها: "كل سنة وأنت طيب يا منير، ستظل الكينج و ستظل أغانيك تحمل ذكريات و معاني كثير لكل جمهورك كل سنة وأنت الكينج"، وتأتي رسالة نجلاء بدر بعد اتهامها له بالتخلي عنها بعدما طلب يدها للزواج لكنه اختفى قبيل عقد القران بوقت قصير، فيما اعتبرته الفنانة في بعض اللقاءات هروبا من الزواج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official) on

هل تهنئة نجلاء بدر لمحمد منير تنهي الخصومة؟

الفنانة نجلاء بدر خلال السنوات الماضية أشارت في أكثر من لقاء أن الفنان محمد منير طلب يدها للزواج ووافقت وجاء إلى منزل عائلتها وقامت هي الأخرى بزيارة أهله، وتم تحديد موعد عقد القران، لكنه قبل أيام من هذا الموعد اختفى ولم يعد من الممكن التواصل معه، لكن عادت الفنانة واعتبرت عدم إتمام الزواج من منير ما هو إلا نصيب، ويبدو أنها أرادت أن توجه رسالة إلى منير في عيد ميلاده لتوضح عدم وجود أي خلافات أو خصومة بينهما.

زواج نجلاء بدر بعد الأزمة

الفنانة نجلاء بدر استطاعت خلال الفترة الماضية تجاوز هذه المحنة حيث أكدت أيضا أن عدم زواجها من منير هو أفضل شيء حدث في حياتها، لذلك نجحت في الاستمرار بعد ذلك وتزوجت عام 2016 من رجل الأعمال محمد عفيفي وتعيش معه بشكل مستقر، حيث أن الثنائي ظهر في أكثر من مناسبة وتحدثا عن قوة العلاقة التي تجمعهما.

نجلاء بدر وزوجها

يذكر أن الفنانة نجلاء بدر تشارك في بطولة مسلسل "شبر ميه" الذي بدأ عرضه منذ أيام وهو من بطولة أحمد السعدني، ومحمد علي رزق، ورجاء الجداوي، والعمل من تأليف شريف بدر الدين وإخراج طارق رفعت.

نجلاء بدر وأحمد السعدني