حنان مطاوع تتحدث عن معاناتها مع ابنتها ومشهد انهيارها في "لمس اكتاف" ..بالفيديو

حلّت الفنانة حنان مطاوع ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" على قناة  cbc،  وتحدثت عن مرحلة حملها ولحظة ولادتها ومعاناتها مع ابنتها، كما كشفت عن المشهد الذي تسبّب في انهيارها في مسلسل "لمس أكتاف".

انهيار حنان مطاوع بسبب هذا المشهد

الفنانة حنان مطاوع تحدثت عن كواليس مشاركتها في مسلسل "لمس أكتاف" خلال الموسم الرمضاني الماضي مع الفنان ياسر جلال، مشيرة الى ان التصوير كان أثناء فترة حملها ولم تعلن وقتها عن ذلك الأمر.

وقالت أن أصعب مشهد قدّمته خلال العمل، كان مشهد المواجهة بينها وبين زوجها في المسلسل الفنان فتحي عبد الوهاب، عندما أخبرته بأنها علمت من الطبيب أنه على مدار سنوات طويلة كان يعطيها أدوية لمنع الحمل، باعتبارها علاجًا للعقم الذي أوهمها أنها مصابة به.

وأشارت الى ان "المشهد ده كان قلبي هيقف فيه.. وانهرت فعلا بعديه وعيطت كتير.. فضلت أعيط منهكة جدا وقلبي وجعني.. وفتحي كان أداؤه هايل".

حنان مطاوع وفترة حملها وولادتها

حنان مطاوع أكدت بأنها أخفت خبر حملها انصياعا لرغبة والدتها، وتطرقت الى بعض المواقف المحرجة في فترة حملها قائلة "كنت بنام في أي مكان وفجأة من غير أي مقدمات، قبل مكنت أعرف إني حامل كنت ببقى مكسوفة جدا، كنت ببقى قاعدة مع ناس وأنام من غير مآخد بالي، أو أنام في أي عربية، أو أدخل الكرفان وقت التصوير وأنام ويصحوني على المشاهد بتاعتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie) on

وأشارت الى انها اضطرت الى ممارسة الرياضة وتمارين الرقص لتسريع الولادة وفق نصائح طبيبها على الرغم من انها لم تكن ترقص في حياتها على الاطلاق، وأضافت ضاحكة: "جوزي دخل قالي أنا أول مرة أشوفك من يوم جوازنا بترقصي، كل يوم كان يقولي رايحة هتعملي فقرة الساحر إيمتى".

كواليس صورة طفلتها من المستشفى

حنان مطاوع تطرقت الى كواليس الصورة التي نشرتها من غرفة العمليات بعد ولادتها ابنتها الأولى "أماليا"وقالت إنه عند وصولها المستشفى اقترحوا عليها، أن تدخل مصورة لغرفة العمليات لتصوير الطفلة فور ولادتها، فوافقت على الفكرة، واختارت بعدها بأيام نشر احدى الصور والتي لا تظهرها بشكل مرهق.

وعن تسمية ابنتها "أماليا"، فقالت بأنها كانت تفضل الاسماء العربية القديمة الا انها زوجها رفض ذلك، ثم وقع اختيارهم على اسماء فرعونية متعددة وهي (أناليا) ومعناه الأميرة الكبيرة و(أماليا) ومعناه الأميرة الصغيرة، و(نوشكا) الذي يعني الوردة البرية.

وكشفت الممثلة المصرية عن معاناتها مع ابنتها والتي تسببت لها بالأرق في أولى أيام ولادتها،  ونصحت غير المتزوجات، بالاستمتاع بحياتهن قبل الزواج والإنجاب قائلة  "عيشوا حياتكم وناموا واستمتعوا بكل لحظة بتناموا فيها".