تامر حسني نصاب في "الفلوس" والسقا ومي عز الدين يشاركان بالفيلم..فيديو

طرح الفنان تامر حسنى الفيديو الدعائي الثاني لفيلمه الجديد "الفلوس" الذي كان من المقرر عرضه هذا الشهر لكن تم تأجيله والاكتفاء بالإعلان عن صدوره قريبا.

تامر حسني

تامر حسني يقوم بدور "لص" في فيلم "الفلوس"

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه على "فيس بوك" فيديو دعائي جديد لفيلم "الفلوس"، وفاجئ تامر حسني جمهوره بالدور الذي يقوم به في الفيلم والذي يجسد فيه شخصية رجل خارج عن القانون يمارس بعض عمليات الاحتيال والنصب لكن وفق مبادئ معينة يهتم بتطبيقها في عالمه الخاص، بينما يظهر الفنان خالد الصاوي كشريك في عمليات النصب ويبدو أن الأزمات تبدأ في تدمير شراكتهما، مما يتسبب في وقوع مواجهة بينهما.

في وقت تجمع تامر حسني علاقة بكل من عائشة بن احمد وزينة حيث تشارك كل منهما معه في العمليات بلبنان، ويبدو أن الفيلم يحتوى على العديد من مشاهد الاكشن التي يقدمها تامر حسني ومعه خالد الصاوي، ويختتم الفيديو بمشهد كوميدي لتامر حسني وهو يرتدي شهادة كلية التجارة التي حصل عليها بعد رحلة تعليم طويلة في صورة واضحة تعبر عن الحالة التي وصل لها في عالم النصب.

تامر حسني

أحمد السقا ومي عز الدين ضيفا شرف "الفلوس"

ظهر الفنان أحمد السقا في إحدى مشاهد الفيديو الدعائي لفيلم "الفلوس" في مشاجرة تجمعه مع الفنان تامر حسني وذلك بعدما حاول السقا سرقة سيارة، ويأتي ظهور السقا مع تامر حسني في الفيلم بعدما ظهر الأخير كذلك كضيف شرف مع أحمد السقا في مسلسل "ولد الغلابة" والذي عرض في رمضان الماضي.

وفي مفاجأة أخرى من مفاجآت الفيلم ظهرت الفنانة مي عز الدين في إحدى المشاهد كضيفة شرف يقدم تامر حسني نفسه لها باعتباره شاب سوري الجنسية، وقد شاركت الفنانة مي عز الدين من قبل في العديد من الأفلام مع الفنان تامر حسني.

تأجيل عرض فيلم الفلوس أكثر من مرة

تامر حسنى قد أصدر خلال شهر أغسطس الماضي فيديو دعائي أول لفيلم "الفلوس" لكن سرعان ما أعلن صناعه على تأجيل عرض الفيلم، وتم الإعلان منذ أسابيع عن عرضه في أول شهر أكتوبر، لكن تم التراجع عن هذا القرار حيث اعتبر البعض أن صدوره في هذا التوقيت من العام يعد ظلما للفيلم، لذلك أصبحت احتمالية عرضه في بداية عام 2020 هو الأقرب نظرا لبداية موسم أفلام اجازة منتصف العام الدراسي.

الصورة الدعائية لفيلم "الفلوس"

يذكر أن فيلم الفلوس بطولة كل من تامر حسنى، خالد الصاوى، زينة، عائشة بن أحمد،  محمد سلام، والعمل من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج سعيد الماروق.