ورد الخال تطلب من ستيفاني صليبا اعتزال التمثيل والتركيز في عروض الأزياء..فيديو

أثارت الفنانة ورد الخال الجدل بعد تصريحاتها في برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الفنان باسم ياخور على قناة "لنا" التي وجهتها إلى زميلتها الفنانة ستيفاني صليبا وطالبتها باعتزال التمثيل.

ورد الخال

ورد الخال تطلب من ستيفاني صليبا التركيز على الأزياء وترك الفن

الفنانة ورد الخال صدمت الجمهور بعدما تحدثت عن رأيها في الفنانة التي ينبغي عليها أن تترك عالم التمثيل وتركز أكثر في عروض الأزياء، فعندما طرح باسم ياخور عليها السؤال قدم لها ثلاث خيارات منهم الفنانة نادين نسيب نجيم أو سيرين عبد النور، أو دانييلا رحمة، لكن ورد الخال فضلت ترشيح ستيفاني صليبا بديلا عن النجمات الثلاثة، وطلبت منها أن تبتعد عن عالم التمثيل والاهتمام أكثر بالأزياء.

ستيفاني صليبا

وأوضحت ورد الخال سبب اختيارها فقالت: "ستيفاني صليبا أنت نجمة كبيرة وجميلة وحضورك وجمالك طاغي على أدائك، لكن في حال لم تنجحي في عملك القادم، فأنا أطلب منك أن تركزي على الأزياء والابتعاد على التمثيل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Stephanie_saliba (@stephanie_salibafan) on

ورد الخال ترفض المقارنة بين يوسف الخال ونيكول سابا

رفضت الفنانة ورد الخال أن تقارن بين شقيقها الفنان يوسف الخال وزوجته الفنانة نيكول سابا عندما طرح عليها باسم ياخور سؤالا عن من الأهم منهما في عالم التمثيل، وفضلت الخال أن لا ترد على هذا السؤال وفضلت أن تأكل الأكلة، فقالت ورد: "هذه فتنة وأنا ارفض الرد على هذا السؤال، لان نيكول لها أهمية كبيرة في مصر عن لبنان، ويوسف له أهمية في لبنان والعالم العربي، فلكل منهما أهمية ولا يمكن تفضيل أحد على الآخر".

يوسف الخال ونيكول سابا

ورد الخال: مسلسل "مجنون فيكي" لا يستحق كل هذه الضجة

وأجابت ورد الخال عن سؤال طرحه عليها الفنان باسم ياخور عن الأعمال التي لم تكن تستحق الاهتمام الكبير الذي نالته عند عرضها، فقالت ورد الخال: "أعتبر كل من مسلسلي "كل الحب كل الغرام" و " مجنون فيكي" من الأعمال الدرامية التي لم تكن تستحق كل هذه الضجة".

يذكر أن الفنانة ورد الخال تشارك في مسلسل "يا مالكاً قلبي" بمشاركة عباس النوري وهيام ابو شديد، والعمل من تأليف عثمان جحى وإخراج علي محيي الدين علي.