أصدقاء شوقي الماجري يقيمون عزاءا له في القاهرة وآخر في دمشق..ماذا عن تونس؟!

صدمة رحيل المخرج شوقي الماجري بشكل مفاجئ جعلت الكثير من محبيه وأصدقائه في سوريا ومصر يعلنون عن إقامة عزاء له في دمشق والقاهرة خلال الأيام القادمة، في لفتة تؤكد حجم العلاقة القوية التي كانت تجمع المخرج الراحل بالنجوم العرب.

عزاء المخرج شوقي الماجري في القاهرة

أصدقاء ورفقاء المخرج التونسي الكبير شوقي الماجري في مصر أعلنوا عن إقامة عزاء له في القاهرة، حيث نشر  الفنان عمرو القاضي موعد ومكان العزاء وكتب عبر حسابه على "فيس بوك": "عزاء الأستاذ والمخرج الكبير شوقي الماجري يوم السبت بجامع فريد شوقي بالعجوزه بعد صلاه المغرب".

موعد عزاء المخرج شوقي الماجري

الفنانة سلافة معمار تكشف عن موعد عزاء شوقي الماجري في سوريا

نشرت الفنانة سلافة معمار عبر حسابها على "انستجرام" تفاصيل موعد عزاء المخرج شوقي الماجري في العاصمة السورية دمشق حيث نشرت صورة تحتوى على تفاصيل موعد ومكان العزاء فكتبت:"الأصدقاء والمحبين، عزاء المخرج شوقي الماجري في دمشق يوم السبت 12 أكتوبر 2019، يوم واحد للنساء والرجال، المزة صالة الأكرم من الساعة الـ6 إلى الساعة الـ10، السلام لروحه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulafa Memar (@sulafa.mimar) on

شكران مرتجى تطلب من نجوم سوريا حضور العزاء

الفنانة شكران مرتجى دعت هي الأخرى نجوم ونجمات سوريا لحضور العزاء في موقف تعتبره الفنانة رسالة محبة للمخرج الكبير الراحل الذي قدم العديد من الأعمال التي نالت محبة الجمهور العربي.

المخرج شوقي الماجري والمخرج على العلي

ودعت شكران زملائها للتواجد في العزاء فكتبت: " كونوا كتار الأستاذ شوقي الماجري كان عاشقاً لسوريا وساهم بالدراما السورية، شوقي سترقد في قلوبنا إلى الأبد زملائي الفنانين أنشروا الخبر وكلكم لازم تكونوا موجودين"، وقد أشاد الفنان ظافر العابدين بما نشرته الفنانة شكران مرتجى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on

عائلة المخرج شوقي الماجري تطالب بتسهيل نقله إلى تونس

عائلة المخرج التونسي الراحل شوقي الماجري كشفت في مداخلة هاتفية مع إذاعة "موازييك" أنها تسعى إلى نقل جثمانه من مصر الذي توفى فيها صباح اليوم إلى مسقط راسه في تونس.

المخرج شوقي الماجري

وطالبت العائلة من الفنانة لطيفة التي تجمعها علاقة صداقة قوية بالمخرج الراحل أن تتدخل وتسهل الإجراءات اللازمة لنقله لتونس وتشييع جثمانه من هناك، وأكدت العائلة أنها علمت خبر الوفاة عن طريق الفنانة صبا مبارك التي قامت بإبلاغهم صباح اليوم.

ويعيش الوسط الفني في العالم العربي حالة حزن كبيرة منذ لحظة إعلان خبر رحيل المخرج التونسي، حيث نعاه العشرات من نجوم الفن وأصدقائه وتلاميذه في جميع الدول العربية.

المخرج شوقي الماجري