النجوم يحتفلون بعيد ميلاد أمير كرارة الـ42 ..بالصور

احتفل العديد من النجوم بعيد ميلاد زميلهم أمير كرارة الذي يتم اليوم عامه الـ42 حيث انه مولود في 10 أكتوبر عام 1977 في القاهرة، فإنهالت التهاني عليه عبر حساباتهم على السوشيال ميديا موجهين له أجمل الأمنيات.

نرصد لكم معايدات النجوم لأمير كرارة احتفالاً بعيد ميلاده الـ 42:

شيماء سيف: كل سنة وانت عسل

الفنانة شيماء سيف حرصت على توجيه التهنئة للفنان أمير كرارة احتفالا بعيد ميلاده، فنشرت صورة لها برفقته الى جانب حمدي المرغني وهيثم شاكر، وكتبت قائلة :"كل سنة وانت زى ما انت عسل وطيب وجدع ياباشا مصر بصوتى وانت عارف ازاي اهداء من اخواتك شوشو وحمدى والعندليب هيقم شاكر".

احمد حسني: اتمنى لك التوفيق

الفنان أحمد صلاح حسني شارك المتابعين بصورته مع امير كرارة عبر حسابه على"تويتر"، وعلق قائلاً: "عيد ميلاد سعيد حبيبي.. أتمنى لك التوفيق والازدهار، كالمعتاد".

كما نشر أحمد صلاح حسني صورة له مع كرارة وهم يتدربان في كواليس مسلسل "الاختيار" وعلق قائلًا "‏توكلنا علي الله ."

يذكر أن أمير كرارة، متزوج من "هند" شقيقة أحمد صلاح حسني، ولديه منها 3 أبناء، هم: سليم، ليلى ونيللي.

نجلاء بدر: يا أجمل روح

الفنانة نجلاء بدر وجهت تهنئة لـ أمير كرارة بمناسبة عيد ميلاده فنشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على انستغرام، وكتبت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب يا أجمل روح"، ومن جانبه رد أمير على تهنئتها قائلا: "وانت طيبة يا حبيبة قلبي يا عشرة العمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official) on

دياب لكرارة: يا وش الخير والسعد

الفنان دياب نشر ايضا صورة تجمعه مع كرارة عبر حسابه على"إنستجرام"، وعلق قائلاً: "أحلى باشا مصر في الكوكب، كل سنة وأنت طيب وناجح ومكسر الدنيا يا أطيب قلب فى الدنيا، يا وش الخير والسعد، ربنا يكتبلك الخير والنجاح دايماً يا صاحبى، يارب العمر كله فى صحة وسعادة بحبك أوى".

انجي المقدم: كل سنة وانت طيب

الفنانة انجي المقدم عايدت أمير كرارة بنشرها صورة برفقته مع رسالة جاء فيها :"كل سنة وانت طيب وناجح ياباشا مصر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem) on

أمير كرارة يبدأ تصوير مسلسل "الاختيار"

من ناحية ثانية، انطلق أمير كرارة في تصوير مسلسله الجديد "الاختيار – أحمد المنسى"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والعمل من إنتاج شركة "سينرجي".

ويعتبر المسلسل التعاون الرابع بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمي بعدما قدموا سويًا مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذى يجمع كرارة وبيتر حيث تعاونا فى السينما أيضًا خلال فيلمى "حرب كرموز" العام الماضى، و"كازابلانكا" الذي عرض فى عيد الفطر هذا العام.