نجوم الفن في الوطن العربي ينعون المخرج شوقي الماجري..وتلميذه البحريني يبكي الجمهور

رحيل صادم وحزن عميق اجتاح الوسط الفني برحيل المخرج التونسي الكبير شوقي الماجري والذي أعلن عن وفاته منذ ساعات عن عمر يناهز الـ58.

نجوم الوسط الفني ينعون المخرج التونسي شوقي الماجري

 كثير من النجوم عبرو من خلال حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي عن الحزن والألم الذي يشعرون به بعد سماع خبر رحيل المخرج التونسي شوقي الماجري، وكانت الفنانة شكران مرتجى من أولى النجوم الذين نعوا المخرج الكبير حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة تعبر فيها عن مدى حزنها وصدمتها من رحيل شوقي الماجري فقالت: "دقيقة صمت المخرج المبدع شوقي الماجري رحل اجتاحني الخبر كيف لا ونحن أخوة في التراب البقاء لله والتعازي الحارة لكل محبيه وأصدقائه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on

ونعي كذلك الفنان باسم ياخور المخرج الراحل عبر حسابه على "انستجرام" حيث وجد خبر رحيل شوقي الماجري مفجعا فكتب ياخور: "رحل المخرج الكبير شوقي الماجري رحيلا مفجعا ومفاجئا رحل وترك بصمات انسانية وفنية لن تنسى وترك غصة في قلوبنا شوقي الماجري المبدع. الدمث. اللطيف. وداعا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour) on

الفنان عابد فهد بطل مسلسل "دقيقة  صمت" والذي يعد من أخر أعمال المخرج الراحل كتب رسالة عبر حسابه على "انستجرام" قال فيها: "رحلة انتهت بدقيقة صمت .. دقيقة صمت عن روح الأخ والصديق المخرج المبدع شوقي الماجري، رحلة بدأت في ٢٠٠٩ في مسلسل أسمهان تلاها مملكة النمل، هدوء نسبي وانتهت بدقيقة صمت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed) on

هند صبري وظافر العابدين ينعون المخرج الراحل

الفنانة هند صبري وعبر حسابها على "انستجرام" نعت المخرج الكبير وأشارت إلى أعماله الهامة التي قدمها والتي نالت تقدير كبير من الجمهور العربي فكتبت: "رحل اليوم مخرج كبير اكد عبر كل أعماله أن الفن لا يحتويه وطن واحد ولا مكان واحد .. ابن بلادي المخرج الذي يستحق لقب مخرج عربي كبير  شوقي الماجري رحمه الله وغفر له"، بينما وصفت الفنانة آيتن عامر الخبر بالصادم حيث علقت قائلة:" لا اله الا الله البقاء لله حقيقي خبر صادم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

الفنان ظافر العابدين نعى كذلك المخرج الراحل حيث نشر عبر حسابه على "انستجرام": "رحمه الله المخرج  التونسي  شوقي الماجري الإنسان الراقي الخلوق والمخرج المبدع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) on

ونعت كذلك الفنانة عائشة بن أحمد المخرج الراحل عبر حسابها على "انستجرام" حيث كتبت: " الله يرحمك يا شوقي رحل المخرج التونسي الكبير شوقي الماجري و ترك لنا أعمال ستضل محفورة في ذاكرة السينما و الدراما التونسية و العربية الله يصبرنا و يصبر اهلك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed) on

رسالة مؤثرة من أحد تلاميذ شوقي الماجري

المخرج البحريني علي العلي نعي بشكل مؤثر المخرج شوقي الماجري حيث اعتبره الأول معلمه وملهمه فكتب من خلال حسابه على "انستجرام"رسالة وجهه إلى أستاذه الراحل: "صدمه صدمه يا الله خبر مفجع مات صديقي ومعلمي وحبيبي وقدوتي مات شوقي الماجري الإنسان قبل أربع ايام كنت معه في مكالمة هاتفية ما كنت ادري أنها آخر مكالمة حبيبي ابا عمار".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ali_alali83 (@ali_alali83) on

بينما علق الفنان حبيب غلوم على رسالة المخرج البحريني قائلا: "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يرحمه ويغفر له ويحسن إليه كان نعم الإنسان والفنان تعازينا عزيزي إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة المخرج شوقي الماجري