صور جنازة الفنان طلعت زكريا وموعد العزاء

صور جنازة الفنان طلعت زكريا وموعد العزاء.. حيث شيعت ظهر اليوم، الأربعاء، جنازة الفنان الراحل طلعت زكريا من مسجد العمري بالإسكندرية بحضور عدد من نجوم الفن في مقدمتهم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي.

اشرف زكي

النجوم في عزاء طلعت زكريا

كان من بين الحضور أيضًا الفنان أحمد رزق والمخرج أحمد البدري، بالإضافة إلى أفراد أسرته ومنهم الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي، كما ظهر ابنه عمر متأثرًا، حيث جلس بجانب جثمان والده ليقرأ له بعض السور القرآنية.

احمد رزق في جنازة طلعت زكريا

سبب وفاة طلعت زكريا وموعد العزاء

وكان الفنان طلعت زكريا قد توفى عصر يوم أمس عن عمر ناهز 58 عامًا، بعد التدهور المفاجئ لحالته الصحية، حيث أصيب بالتهاب رئوي حاد في الأيام الأخيرة تسبب في نقله إلى المستشفى، كما تأثر الكبد والكلى بسبب تلك الأزمة.

ومن المقرر أن يقام عزاء الفنان الراحل يوم غد، الخميس، الموافق 10 أكتوبر، بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

عمر طلعت زكريا

أصدقاء طلعت زكريا ينعونه بعبارات مؤثرة

ونعى الفنان الراحل عدد كبير من النجوم والنجمات سواء ممن عملوا معه، أو ربطتهم به علاقة صداقة، ومن بينهم الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز وأحمد السقا وحنان ترك وهند صبري وأحمد زاهر وخالد الصاوي، بالإضافة إلى الرثاء المؤثر من ابنة زوجته السابقة، الفنانة هنا الزاهد، والتي كانت تعتبره في منزلة والدها.

جنازة طلعت زكريا

حيث كان أخر ظهور رسمي للفنان الراحل في زفاف هنا وأحمد فهمي، وظهر بصحة جيدة وحرص على التقاط الصور مع العروسين وبعض الحضور.