فيديو شيرين رضا:اعتبر دينا الشربيني وزينة عاشور مثل عائلتي وعلاقتي طيبة بعمرو دياب

الفنانة شيرين رضا دائمًا ما تثير الحيرة بين الجمهور بسبب علاقتها الطيبة والودودة مع أسرة عمرو دياب، سواء زوجته السابقة زينة عاشور أو الفنانة دينا الشربيني التي تربطه بها قصة حب منذ فترة طويلة.

دينا وشيرين

علاقة شيرين رضا بأسرة عمرو دياب

شيرين رضا، أو الزوجة السابقة أيضًا للهضبة عمرو دياب، لم تتأثر علاقتها به تمامًا بعد الانفصال، بل على العكس، تحولت علاقة الارتباط إلى صداقة قوية، وباتت واحدة من المقربين منه، ومن أسرته، إلا أن هذه العلاقة ربما لم يقتنع بها بعض الجمهور ونالت سخريتهم أحيانًا.

عمرو دياب وشيرين رضا

شيرين رضا ترد على التساؤلات حول صداقتها بدينا الشربيني

وقررت الفنانة المصرية شيرين رضا الرد على تساؤلات المتابعين والتأكيد مرة أخرى على قوة علاقتها بالهضبة وزينة عاشور ودينا الشربيني، حيث ظهرت في إحدى فقرات برنامج "ET بالعربي"، وأكدت أنها ودينا الشربيني أصدقاء منذ سنوات طويلة مُضيفة: "احنا بنحب بعض وأصحاب وهنفضل كده"، أما عن علاقتها بعمرو دياب فأوضحت أنهما كانا زوجين سابقين ولا يوجد بينهما أي ضغينة.

وتابعت الفنانة شيرين رضا حديثها وقالت إن الحياة أبسط وأسهل من الأزمات والمشاكل، وأن علاقتها لم ولن تتأثر بعمرو دياب أو أي فرد من أفراد أسرته.

الفنانة شيرين رضا

زينة عاشور وشيرين رضا

وعند سؤالها عن العلاقة بينها وبين زينة عاشور، والتي من المعروف أنها قوية، وهل تأثرت بسبب قوة علاقتها بدينا الشربيني أم لا، أوضحت شيرين أن العلاقة جيدة جدًا بينهما ولم تتأثر بسبب أي شي، وتابعت: "زينة عيلتي، دي أم إخوات بنتي.. كلنا كويسين جدًا مع بعض".

وتتواجد الفنانة شيرين رضا حاليًا في مدينة مالمو بالسويد، لحضور فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية، حيث تشارك في المهرجان بفيلمين هما "تراب الماس" الذي لعبت بطولته مع الفنان آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وأحمد كمال وآخرين، والفيلم الأخر هو "الضيف" من بطولة خالد الصاوي وأحمد مالك وجميلة عوض وإخراج هادي الباجوري.