وفاة الفنان طلعت زكريا بعد تدهور حالته الصحية

توفى منذ قليل الفنان الكبير طلعت زكريا عن عمر يناهز 58 عاما وذلك بعد أن تم نقله إلى المستشفى صباح اليوم بسبب تدهور حالته الصحية.

وفاة الفنان طلعت زكريا

الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية أعلن عبر حسابه على "فيس بوك" عن وفاة الفنان طلعت زكريا حيث كتب :"البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنان الكبير طلعت زكريا كان رمزا من رموز الفن المصرى وسيظل، رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان".

عائلة طلعت زكريا ناشدة جمهوره بالدعاء له

وكانت عائلة الفنان طلعت زكريا قد ناشدت جمهوره منذ صباح اليوم بالدعاء له حيث نشر نجله عمر صورة لوالده الراحل عبر حسابه على "انستجرام"، وعلق قائلًا: "لو الراجل ده ضحكك في يوم من الأيام ادعي له بالشفاء العاجل اللهم أنت الشافي المعافي.. كثفوا الدعاء بالله عليكم"، طلعت زكريا قد عانى خلال السنوات الماضية من بعض الأزمات الصحية التي ابعدته عن المشاركة في العديد من الأعمال الفنية وقل ظهوره بشكل كبير.

نجل الفنان طلعت زكريا

 

آخر ظهور للفنان طلعت زكريا

الفنان طلعت زكريا كان آخر ظهور له في حفل زفاف الفنان أحمد فهمي ، حيث أن والدة الفنانة هنا الزاهد هي الزوجة السابقة للفنان الراحل، بينما تعتبره الفنانة هنا الزاهد بمثابة والدها وتربطهما علاقة أسرية قوية رغم انفصال الفنان عن والدتها، وأصرت هنا الزاهد أثناء حفل زفافها أن تذهب وتلتقط صورة مع الفنان الراحل.

طلعت زكريا في حفل زفاف هنا الزاهد

يذكر أن الفنان طلعت زكريا قد شارك في العديد من الأعمال الفنية خلال مسيرته والتي تجاوزت ال160 عملا، وكان آخر ظهور له في مسلسل "عزمي وأشجان" الذي تم عرضه في رمضان 2018