النجمة الكويتية فاطمة الصفي في جلسة تصوير جريئة..تغيرت كثيرا؟!‏

الفنانة الكويتية فاطمة الصفي أصبحت محط اهتمام الجمهور مؤخرا، سواء بالفيديوهات المثيرة للجدل، أو بجلسات التصوير التي تخضع لها، حيث خطفت الأنظار بأحدث مجموعة صور لها، والبعض لم يتعرف عليها للمرة الأولى.

جلسة تصوير مثيرة للجدل لفاطمة الصفي

وقد نشرت فاطمة الصفي صورا مميزة من جلسة تصوير خضعت لها ظهرت فيها بفستان من الجلد الأسود، وبمكياج ثقيل، وقد اتهمها بعض المعلقين بمحاولة تقليد لوك النجمة الإماراتية أحلام، حيث باتت الأخيرة تعتمد مثل هذا المظهر مؤخرا بعد خسارتها لوزنها.

النجمة فاطمة الصفي

هل تقصد فاطمة الصفي تقليد أحلام؟!

فاطمة الصفي اعتمدت على الألوان القاتمة وبدت بأجواء شتوية ملفتة، وانهالت التعليقات التي تثنى على طلة فاطمة الصفي المبهرة، فيما آخرون عبروا عن شعورهم بأنها تغيرت كثيرا، وأنها خضعت لبعض الإجراءات التجميلية المبالغ فيها، كما اعتبروا ملابسها جريئة جدا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi) on

فاطمة الصفي تكشف عن عملية تجميلها الجديدة

وبالفعل كانت فاطمة الصفي قد ظهرت في فيديو تم تداوله مؤخرا قالت فيه أنها خضعت لعملية تجميل لتكبير الشفاه، وقالت أيضا أنها تشعر ببعض التعب والإعياء وبالتالي، بدا حجم شفاها أكبر من الطبيعي علاوة على الحقن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نور الفيصل

أخر عمل ظهرت فيه فاطمة الصفي كان مسلسل "وما أدارك ما أمي" الذي عرض في شهر رمضان 2019، كما تميزت بدور دلال في مسلسل "دفعة القاهرة" الذي عرض في نفس الموسم أيضا.

جلسة تصوير جديدة لفاطمة الصفي