هنا الزاهد وأحمد فهمي وآيتن عامر يحتفلون بعيد ميلاد الفنان محمد ثروت..صور

احتفل الفنان محمد ثروت بعيد ميلاده الموافق ليوم 8 أكتوبر وسط حضور مجموعة من أصدقائه النجوم وعلى رأسهم الفنانة هنا الزاهد وزوجها النجم أحمد فهمي وآيتن عامر.

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد محمد ثروت

نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها على "انستجرام" وتحديدا خاصية "الاستوري" مجموعة من الصور من عيد ميلاد الفنان الكوميدي محمد ثروت، الذي حرص عدد من أصدقائه النجوم على التواجد في عيد ميلاده والاحتفال به، ومنهم الفنان أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وزوجته بصحبة الفنانة آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب.

وتوجد علاقة صداقة قوية بين كل من الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد مع الفنان محمد ثروت الذي ظهر في الكثير من الأعمال مع الثنائي من قبل، وهي من أولى الصور التي تظهر فيها الفنانة هنا الزاهد في المناسبات بعد أن عادت من شهر العسل والذي مرت خلاله بوعكة صحية.

هنا الزاهد واحمد فهمي

أيتن عامر تعلق على عيد ميلاد محمد ثروت

حرصت كذلك الفنانة آيتن عامر على نشر بعض صور الحفل عبر خاصية "الاستوري" من خلال حسابها على "انستجرام"، حيث نشرت فيديو قصير لكعكة عيد الميلاد التي رسم عليها صورة محمد ثروت، وعلقت آيتن عامر على الفيديو قائلة: "عيد ميلاد الجان محمد ثروت"، ويبدو أن عيد الميلاد اتسم بالبساطة حيث تواجد أصدقاء الفنان فقط ولم يكن هناك حفل كبير في انتظاره.

أيتن عامر في عيد ميلاد محمد ثروت

منى ثروت تحتفل بعيد ميلاد زوجها

زوجة الفنان محمد ثروت نشرت كذلك عبر حسابها على "انستجرام" صورة من حفل عيد الميلاد تجمعها مع زوجها وكتبت معلقة على الصورة: "كل سنه وأنت طيب يا قلبي من جوه وعقبال ١٠٠سنه هنا وسعادة يارب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mona Tharwat (@tharwat.mona) on

ونشرت كذلك منى ثروت صورة تجمعها مع الفنانة هنا الزاهد وآيتن عامر و دانيا البناوي زوجة الفنان كريم فهمي، ووجهت التحية لهن فكتبت: " أصدقائي الأعزاء أحبكم جميعا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mona Tharwat (@tharwat.mona) on

يذكر أن الفنان محمد ثروت يشارك في العديد من الأعمال السينمائية خلال هذه الفترة منها فيلم "ريما" الذي لا يزال يستمر صناعه في تصويره، وفيلم "ديدو" مع الفنان كريم فهمي، وأحمد فتحي، فضلا عن تحضيره لفيلم جديد يأتي بعنوان "حضور وانصراف" ويشاركه البطولة فيه الفنان بيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد.