الفنان محمد على رزق لـ"هي":دراما مسلسل "شبر ميه" مختلفة..ومحمد رمضان مظلوم

يعيش الفنان محمد علي رزق حالة من النشاط الدرامي حيث يشارك خلال هذا الموسم في أكثر من عمل بدأ عرضها خلال الأيام الماضية والتي من أبرزها مسلسل " بحر" ومسلسل "شبر ميه".

محمد علي رزق: "شبر مية دراما اجتماعية مهمة"

محمد علي رزق كشف في تصريحات خاصة لـ"هي" عن فكرة المسلسل الجديد الذي يشارك في بطولته مع الفنان أحمد السعدني  وبدأ عرضه مؤخرا على قناة "DMC" حيث أكد علي رزق:" المسلسل بفكرته وتركيبته مختلف فهو عبارة عن عمل كوميدي اجتماعي يناقش قضايا اجتماعية واقعية وموجودة في كل البيوت، فهو عمل ملم بأغلب المشاكل التي يواجهها الأفراد، ومن هنا تأتي أهميته وفكرته الجذابة وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

الفنان محمد علي رزق

مسلسل "شبر ميه" يشارك في بطولته الفنان أحمد السعدني، ونجلاء بدر، ونهى عابدين ، وندى موسى، وسارة نخلة، ورجاء الجداوي، والعمل من إخراج طارق رفعت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ali Rezk (@mohammedalirezk) on

محمد علي رزق: "لا أفضل الدراما عن السينما"

وتحدث محمد على رزق عن انشغاله بشكل كبير بالدراما والابتعاد عن السينما فأكد:"أفضل أي عمل فني جيد سواء كان في الدراما أو السينما، فالأعمال التي عرضت علي بالسينما لم تكن هي الأدوار التي أطمح لتقديمها لهذا كانت الأدوار التي قدمتها خلال الفترة السابقة كلها بالدراما وهذا ليس بسبب ميولي للدراما إنما اختياري يكون بناءا على الدور نفسه".

محمود عبدالعزيز ومحمد علي رزق

وأضاف: "اختياري للأدوار لا يكون بناء على مساحة الدور فأنا من وجهة نظري هناك أدوار تقدم في مشهد واحد فقط ولكنها مشاهد مهمة، لذلك أختار تقديم دور مهم حتى لو كان يقدم بمشاهد قليلة".

الفنان محمد علي رزق

محمد على رزق: لماذا نحاسب محمد رمضان؟!

محمد علي رزق شارك في أكثر من عمل سينمائي مع الفنان محمد رمضان ويعتبر أن الهجوم الذي يتعرض له محمد رمضان بسبب ما يقدمه على مستوى الأغاني أو الأعمال الدرامية هو ظلم حيث قال رزق :"أنا ضد مهاجمة محمد رمضان فنيا، فهو فنان ناجح يجيد تقديم الرسائل سواء من خلال المسلسلات أو الأغاني، فليس من العدل أن نحمل محمد رمضان مسؤولية جيل بكامله كما يفعل البعض فأخلاق المجتمع ليست مرتبطة بما يقدمه محمد رمضان فقط".

محمد رمضان ومحمد علي رزق

يذكر أن محمد على رزق شارك في مسلسل "بحر"  والذي عرض في شهر سبتمبر الماضي وهو من بطولة الفنان ماجد المصري، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وفوزية محمد، وعبد الرحمن أبو زهرة، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.