هنا الزاهد تستعرض فخامة منزل الزوجية..بالصور‏

بعد أن استقرت الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد نسبيا، بدأت في استقبال المقربين منها في منزل الزوجية، حيث نشرت عدة صورة لها وزوجها النجم أحمد فهمي مع الضيوف، وبدت وكأنها تستعرض فخامة وأناقة بيتها.

هنا الزاهد تنشر صور من منزل الزوجية

هنا الزاهد نشرت صو ظهر فيها اللون الوردي والأبيض مسيطران على ديكورات المنزل، كما بدا ذوقه رفيعا، وقد ظهرت هنا الزاهد في أحدث مجموعة صور نشرتها من منزلها مع عدد من صديقاتها، وكذلك مع زوجة النجم كريم فهمي شقيق زوجها أحمد فهمي.

منزل هنا الزاهد

وحرصت هنا الزاهد أيضا أن تلتقط مجموعة من الصور مع ابنتي كريم فهمي "كاميليا ونعومي" حيث ظهرتها من الخلف ترتديان ملابس الباليه، وكانت صورة سابقة للفتاتين قد نشرت قبل أسابيع أثارت جدلا واسعا بسبب تعرض الصغيرتين للتنمر لأن والدهما تعمد إخفاء ملامحهما.

هنا الزاهد وابنتي كريم فهمي

تطورات مرض هنا الزاهد

يذكر أن هنا الزاهد تستعد لإجراء جراحة استئصال المرارة قريبا، حيث ظهرت عليها الأعراض الحادة في أثناء قضائها شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي في تايلاند، وبعد عودتها إلى مصر قررت الخضوع للعلاج حتى ينتهي التهاب المرارة وبعدها سوف تجري الجراحة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

جديد أحمد فهمي

على جانب آخر يواصل أحمد فهمي تصوير مشاهده في فيلم "العارف" مع أحمد عز، كما يطل في شهر رمضان 2020 مع صديقه النجم أكرم حسني من خلال مسلسل كوميدي، أما هنا الزاهد فلم تكشف حتى الآن عن عملها التمثيلي المقبل، حيث كان أخر مسلسل عرض لها هو "الواد سيد الشحات" الذي شاركت فيه مع أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن، وعرض في شهر رمضان الماضي.

هنا الزاهد وأحمد فهمي في الزفاف