رانيا يوسف تشوق الجمهور لمسلسلها "مملكة إبليس" ببوستر جديد وهذا موعد عرضه

بدأت الفنانة رانيا يوسف الترويج لمسلسلها الجديد "مملكة إبليس" عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع اقتراب موعد عرضه، ويضم المسلسل عدة مفاجآت كبيرة للجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

مفاجآت بالجملة في مسلسل رانيا يوسف "مملكة إبليس"

وشوقت الفنانة رانيا يوسف الجمهور لمسلسلها الجديد "مملكة إبليس" بنشر صورة بوستر غير رسمية للعمل على صفحاتها بمواقع التواصل تنفرد به رانيا يوسف بدون أبطال العمل، واكتفت بالإشارة إلى اقتراب موعد عرض المسلسل الجديد والذي يضم عدة مفاجآت.

رانيا يوسف

وانتهى صناع مسلسل "مملكة إبليس" من تصوير جميع حلقاته في الفترة الأخيرة ومن المقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل على تطبيق "شاهد بلس"، وهي المفاجأة الأولى في المسلسل بعدم عرضه على التلفزيون وعرضه على الانترنت فقط الشهر المقبل.

قائمة نجوم مسلسل "مملكة إبليس"

ويضم مسلسل "مملكة إبليس" عدد كبير من النجوم بالإضافة إلى رانيا يوسف مثل صبري فواز وغادة عادل وسلوى خطاب وإيمان العاصي وأحمد داوود ومحمود الليثي وخالد أنور وكريم قاسم ومحمد جمعة وغيرهم، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

رانيا يوسف الأكثر نشاطاً في 2019

وكانت الفنانة رانيا يوسف الأكثر نشاطاً من بين الفنانات في 2019 بعد تعاقدها على عدة أعمال متنوعة تنتظر عرضها الفترة المقبلة وفي 2020 وأبرزها مسلسل "مملكة ابليس" وفيلم "ليلة حب" و"دماغ شيطان" و"أسوار عالية" بالإضافة إلى بدءها تصوير مسلسل بعنوان "الآنسة فرح"، وذلك بعد آخر أعمالها العام الماضي في مسلسل "كأنه امبارح".