هكذا تطل نانسي عجرم في الحلقات الأولى من "ذا فويس كيدز".. بالصورة

شوقت الفنانة نانسي عجرم الجمهور اليوم بالكشف عن الصورة الأولى لها في برنامج "ذا فويس كيدز" الموسم الثالث والمقرر عرضه نهاية العام الجاري.

الصورة الأولى لنانسي عجرم في "ذا فويس كيدز"

ونشرت نانسي عجرم اليوم صورة لإطلالتها في الحلقات الأولى من الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز" من مرحلة "الصوت وبس"، والتي تمتد لأكثر من حلقة مسجلة بنفس الإطلالة قبل بدء مرحلة العروض والحلقات المباشرة، وشوقت نانسي الجمهور للموسم الجديد بإطلالتها الأولى به.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

"ذا فويس كيدز" يستعد للانطلاق

وبدأت نانسي عجرم ومحمد حماقي وعاصي الحلاني تصوير حلقات برنامج "ّا فويس كيدز" الشهر الماضي، ويستعد موسمه للانطلاق في نهاية العام الجاري، بعد انتهاء الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" الذي يعرض حالياً، وأجريت تعديلات على الموسم الجديد من "ذا فويس كيدز" بعد انسحاب كاظم الساهر وتامر حسني وانضمام حماقي وعاصي الحلاني لأول مرة.

نانسي عجرم تحضر لأغاني جديدة

وعلى الجانب الآخر تستعد نانسي عجرم لطرح أغاني جديدة خلال الفترة المقبلة، وشوقت الجمهور مؤخراً لأغينتها الجديدة والتي انتهت من تسجيلها ضمن أغاني ألبومها المقبل ولكنها اختارتها لكي تطرحها بمفردها تعويضاً للجمهور عن تأجيل الألبوم.

وينتظر جمهور نانسي عجرم طرح ألبومها الجديد والمتوقع ان يضم أغاني باللهجة اللبنانية والمصرية في موسم رأس السنة، وذلك بعد غياب طويل لها عن طرح الألبومات الجديدة وآخرها ألبوم "نانسي 9" في 2017.