آيتن عامر تكشف عن التطورات الصحية لوالدتها بعد عمليتها الجراحية

طمأنت الفنانة المصرية أيتن عامر متابعينها عن الحالة الصحية لوالدتها التي خضعت لعملية جراحية "كبيرة" وفق وصفها سابقا، مشيرة الى انها اتمت عمليتها بنجاح وخرجت من غرفة العمليات.

آيتن عامر تطمئن جمهورها عن صحة والدتها

آيتن عامر شكرت كل جمهورها عبر حسابها على انستغرام الذي لبوا دعوتها للدعاء لوالدتها، وكتبت قائلة :"بشكر كل الناس اللى دعت لماما، الحمد لله هي حاليا في الرعاية المركزة لمتابعة الحالة".

وكانت أيتن عامر أقلقت الجمهور على صحة والدتها بعدما نشرت صورة برفقتها من غرفة العمليات قبل خضوعها لجراحة، وطالبت متابعيها بالدعاء لها بدون أن توضح طبيعة الجراحة التي ستجريها.

وتفاعل الجمهور وعدد من المشاهير مع رسالة آيتن عامر الجديدة متمنين الشفاء العاجل لوالدتها والخروج معافاة من المستشفى.

آيتن عامر تتألق في مهرجان الجونة

آيتن عامر التي نادرا ما تشارك في المناسبات الفنية، اطلت مؤخرا في مهرجان الجونة الى جانب زوجها وخطفت الأنظار بأناقتها وجمالها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

ولدى آيتن عامر من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب طفلين، فتاة وصبي، وترفض ظهورهما عبر السوشيال ميديا او الكشف عن ملامحهما.

آيتن عامر تستأنف التصوير في مسلسل "ملاك"

على صعيد آخر، تستأنف  آيتن عامر تصوير مشاهدها في مسلسل "ملاك" بعد غيابها في اليومين الماضيين عن التصوير بسبب الحالة الصحية التي تمر بها والدتها.

ويشارك في المسلسل الفنان كريم فهمي والفنان محمود عبد المغني، وصبري فواز، وهنادي مهنا، وآيتن عامر، وفراس سعيد، بالإضافة إلى كريم فهمي والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر.

اما اَخر أعمال أيتن عامر في السينما فكان فيلم "بيكيا" وشاركها بطولته محمد رجب، محمد لطفى، وأحمد حلاوة، وسامية الطرابلسي، وبدرية طلبة، وشيماء سيف، وآخرون، وتأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد حمدى.