أصالة تغني وتحتفل بعيد ميلاد نيكولا جبران مع ماغي بو غصن والنجوم.. فيديو وصور

أشعلت الفنان أصالة نصري احتفال مصمم الأزياء نيكولا جبران بعيد ميلاده اليوم في بيروت بحضور عدد من النجوم وعلى رأسهم ماغي بو غصن ومايا حداد وريما نجيم وستيفاني صليبا وغيرهم.

أول لقاء بين ماغي بو غصن وأصالة خارج المستشفى!

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للفنانة أصالة نصري وهي تغني وتحتفل بعيد ميلاد صديقها مصمم الأزياء نيكولا جبران، وظهرت في الفيديوهات وهي تقدم مجموعة من أغانيها القديمة مثل "مابحبش حد" و "قد الحروف" وغيرها وسط تفاعل كل الحاضرين.

وخطفت الفنانة ماغي بو غصن الأنظار أيضاً في الحفل بسبب ظهورها الأول بالفيديو بعد العملية الجراحية الدقيقة التي خضعت لها في الشهور الأخيرة، وبدت ماغي بحالة معنوية مرتفعة وهي تغني وترقص مع صديقاتها، واحتفلت كذلك بلقائها الأول بأصالة بعد صداقتهن على مواقع التواصل وبعد زيارة الأخيرة لها في المستشفى، ووجهت لها الشكر في الفيديو وعبرت عن حبها لها.

أصالة بإطلالة مفاجئة مع شقيقتها ريم

وحضر عيد ميلاد نيكولا جبران عدد من النجوم مثل الإعلامي نيشان ومايا دياب وريما نجيم وستيفاني صليبا وماغي بو غصن وكذلك ريم نصري شقيقة أصالة، وفاجأت الأخيرة جمهورها بالكشف عن إطلالتها الجديدة بتغيير لون شعرها بمناسبة عيد الميلاد وتواجدها في بيروت.

وكانت أصالة قد أحيت مؤخراً حفلاً بالسعودية ضمن احتفالات اليوم الوطني 89، وشهد هذا الصيف نشاطاً واسعاً لها في الحفلات وطرحت أيضاً ألبومها "في قربك" بجانب أغنية خليجية بعنوان "ما أسامح"، ولم تكشف عن أعمالها الفنية القادمة وسط تكهنات باستعدادها للعودة ببرنامجها الشهير "صولا" العام المقبل.