صور أول ظهور رسمي لأحمد فهمي بعد شهر العسل بدون هنا الزاهد

عاد الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد إلى القاهرة بعد انتهاء شهر العسل، وظهر فهمي لأول مرة في مناسبة فنية ورسمية بعد الزواج وبدون زوجته بسبب مرضها.

أحمد فهمي يعود لنشاطه الفني بدون هنا الزاهد

وكرم أحمد فهمي اليوم في حفل لراديو إينرجي بالقاهرة لنجوم دراما 2019، وحصل فهمي على جائزة عن دوره في مسلسل "الواد سيد الشحات"، ويعتبر ذلك أول ظهور له بعد الزواج وانتهاء شهر العسل والذي شهد إصابة زوجته هنا الزاهد بوعكة صحية مفاجئة في سنغافورة.

وظهر أحمد فهمي بدون زوجته هنا الزاهد في حفل الليلة، وانصبت تساؤلات الجميع حول حالتها الصحية بعد الأزمة التي تعرضت لها مؤخراً والتي تردد انها حصوات بالمرارة، ولكنه طمأن الجميع على حالتها الصحية رغم عدم حضورها معه للحفل خاصة بعد سفرهما إلى المالديف لاستكمال شهر العسل قبل العودة منذ أيام إلى القاهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

هنا الزاهد تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

وطمأنت هنا الزاهد جمهورها على حالتها الصحية ونشرت المزيد من صورها الجديدة في المالديف بعد عودتها للقاهرة مؤخراً، ووجهت رسالة إلى الجمهور منذ يومين قالت بها:" شكرا لكل الناس اللي كلمتني و اللي بعتولي و اللي سألوا عليا، و اللي دعولي انا الحمد لله بقيت كويسة و اكتر حاجة اتبسط منها اني شوفت كمية حب مشوفتهاش قبل كدة حتى في الشارع الأمهات و الأطفال يجروا يسألوا اول حاجة هنا انتي كويسة ؟ خضيتينا عليكي و كأنهم من اهلي."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

أحمد فهمي وأكرم حسني في رمضان 2020

على الجانب الفني، كشف أحمد فهمي عن استعداده للمنافسة في موسم رمضان المقبل بمسلسل جديد مع أكرم حسني، وذلك بعد تعاونهما الشهير في مسلسل "ريح المدام" الموسم قبل الماضي بالإضافة إلى فيلم "كلب بلدي"، ويستكملا ثنائيتهما بعد غياب رمضان الماضي، حيث قدم فهمي مسلسل "الواد سيد الشحات" وقدم أكرم حسني مسلسل "الوصية".