فيديو هشام عباس يشوق الجمهور لألبومه الجديد بأغنية "حذرتك".. عودة بعد غياب 10 سنوات!

عاد الفنان هشام عباس إلى المنافسة في سوق الألبومات والأغاني الجديدة، بعد طرح أغنيته الثانية من ألبومه الجديد اليوم بعنوان "حذرتك"، والتي لاقت ردود أفعال جيدة على مواقع التواصل.

هشام عباس يطرح ألبوم "عامل ضجة"

وطرح هشام عباس اليوم أغنيته الجديدة بعنوان "حذرتك" من ألبومه الجديد "عامل ضجة"، والذي بدأ الترويج له منذ فترة قبل بدء طرحه مؤخراً في نهاية موسم الصيف، ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور بسبب عودة هشان عباس بالإضافة إلى خفة ظل الأغنية التي كتبها ولحنها عزيز الشافعي ومن توزيع توما.

وكان هشام عباس قد بدأ طرح ألبومه الجديد "عامل ضجة" منذ الشهر الماضي، بعدما طرح فيديو كليب "شاري بالغالي" بالتعاون مع شركة "عالم الفن"، ومن المقرر ان يطرح  عدة أغاني من الألبومات خلال الفترة المقبلة، والذي يضم ما يقارب 12 أغنية مصورة جديدة .

هشام عباس يعود بعد غياب 10 سنوات

ويعود هشام عباس بهذا الألبوم إلى الساحة بعد غياب ما يقارب 10 سنوات منذ ألبومه "ماتبطليش" والذي طرحه في عام 2009، واكتفى بعده بطرح أغاني منفردة مثل "وحشتوني" وغيرها، وبرر غيابه الطويل بسبب الظروف العائلية والتقلبات الاقتصادية لسوق الغناء في السنوات الأخيرة.

وعاد هشام عباس مؤخراً لنشاطه الفني بعد توقف قصير بسبب وفاة والدته هذا العام، وأستكمل عرض حلقات برنامجه الجديد "شريط كوكتيل" بعد انتهاء الموسم الأول قبل شهر رمضان، والذي يستضيف به نجوم الغناء العرب على قناة "الحياة"، ويعتبر ثاني أعماله التليفزيونية بعد برنامج "أحلى مسا" مع فيفي عبده.