فيديو داليا البحيري تحسم الجدل حول حالة عادل إمام الصحية

الحالة الصحية للزعيم عادل إمام لازالت محل تساؤلات عدد كبير من محبيه، خاصة بعد تأجيل عرض مسلسله "فالنتينو" لرمضان 2020، وانتشار العديد من الأخبار التي أكدت تعرضه لوعكة صحية تسببت في تأجيل تصوير العمل لفترة وهو ما أدى لتأجيل عرضه.

عادل امام وداليا البحيري

داليا البحيري تطمئن الجمهور على صحة عادل إمام

وبالرغم من نفي نجله رامي إمام، ومخرج مسلسله الجديد لفكرة تعرضه لأزمة صحية طوال الفترة الماضية، إلا أن الجمهور كان يحرص على الاطمئنان عليه باستمرار، كما أن الفنانة داليا البحيري المشاركة معه في بطولة المسلسل قررت حسم الجدل وطمأنة الجميع على صحة الزعيم.

وأكدت الفنانة داليا البحيري خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي" أن الحالة الصحية لعادل إمام جيدة جدًا، وأضافت: "الزعيم زي الفل وصحته كويسة وبألف خير ودمه أخف من الأول".

داليا البحيري تتحدث عن العمل مع الزعيم 

وعن العمل مع عادل إمام، تحدثت داليا البحيري وقالت إن العمل معه مريح جدًا لكنه مسؤولية أيضًا، لافتة إلى أن التعاون مع الزعيم يجعل كل شيء يتم بشكل منضبط، متابعة: "الكاميرا بتدور في معادها.. وده شيء مريح للفنان ويساعده على الإبداع وإخراج أفضل ما لديه".

وأوضحت داليا البحيري أنه بالرغم من أن مواجهة عادل إمام لها رهبة كبيرة، إلا أنه يستطيع إذابة الثلج مع أي شخص، والتعاون معه حتى لكي يدخل في تفاصيل الشخصية التي يجسدها، ويتفاعل مع أجواء التصوير بشكل عام".

عادل امام ودلال عبد العزيز

استكمال تصوير "فالنتينو"

الجدير بالذكر أن أسرة مسلسل "فالنتينو" قد عادت لاستكمال تصوير مشاهد المسلسل قبل حوالي شهر تقريبًا، من أجل الاستعداد للمنافسة به في موسم دراما رمضان 2020 بعد غياب الزعيم عن المنافسة العام الماضي.

وحرص المخرج رامي إمام على مشاركة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعدة صور ومقاطع فيديو من كواليس تصوير المسلسل، والتي ظهر فيها والده عادل إمام بصحة جيدة، نافيًا بذلك كل الأخبار المنتشرة عن تدهور حالته الصحية.

فريق عمل مسلسل "فالنتينو" لعادل إمام

ومسلسل "فالنتينو" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم مثل دلال عبد العزيز وداليا البحيري وحمدي الميرغني وسليمان عيد وسامح حسين وهبة المفتي وطارق الإبياري وعدد من الوجوه الشابة وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وإخراج رامي إمام.