وفاة أحد نجوم برنامج "آراب ايدول" بطريقة مأساوية ..بالفيديو

لقي نجم برنامج "آراب أيدول" الفنان الجزائري الشاب محمد الخامس الزغدي​ مصرعه بطريقة مأساوية  بعدما تم العثور على جثته أمام باب المنزل أثناء خروج والده لصلاة الفجر.

وفاة الفنان محمد الزغدي

وقالت مصادر مقربة من عائلة الراحل بأن الفنان الجزائري البالغ من العمر 26 عاماً تسلق عامود كهربائي من أجل القفز لمنزله، بسبب ضياع مفتاح المنزل لفتح المستودع لركن سيارته، فسقط منه وارتدى قتيلاً.

ومن المفارقة بأن الفنان الراحل كان قد نشر آخر صورة له بتاريخ 4 سبتمبر امام سيارته البيضاء وهو يلقي التحية على جمهوره.

 ونشرت وسائل اعلام جزائرية مقطع فيديو مؤثر جدا من امام منزل الراحل حيث تجمع المعزين به فيما علت أصوات البكاء والنحيب عليه من داخل المنزل .

فلة الجزائرية تنعي الراحل

وأكدت الفنانة فلة الجزائرية وفاة الراحل ونعته عبر حسابها على انستغرام فنشرت صورة له وعلقت عليها بالتالي: "الله اكبر حرقة قلبي عليك يا حبيبي لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

تفاصيل وفاة محمد الخامس الزغدي

من جهته، أطل الفنان الجزائري عبد الله المناعي في لقاء تلفزيوني وتحدث عن ظروف وفاة الراحل وعلاقة الصداقة التي تربطه له وبدا عليه التأثر الشديد.

معلومات عن محمد الخامس الزغدي

الفنان الشاب محمد الخامس الزغدي من مواليد مدينة وادي سوف في الجزائر، وشارك في برنامج "آراب أيدول" عام 2013 ونال اعجاب لجنة التحكيم التي كانت مؤلفة حينها من الفنان اللبناني راغب علامة، الفنانة الإماراتية أحلام، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي.

كما شارك الراحل في برنامج  "ألحان وشباب 3".