فيديو نانسي عجرم تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة.. ومفاجأة لجمهورها المصري

بعد فترة من الغياب عن إطلاق الأغاني الجديدة، شوقت الفنانة نانسي عجرم جمهورها لأغنيتها الجديدة والمتوقع ان تطرحها خلال أيام من الآن.

نانسي عجرم تشوق الجمهور لأعمالها الجديدة

وشوقت نانسي عجرم الجمهور لأغنيتها الجديدة والتي لم تكشف عن تفاصيلها ولكن نشرت صورة ومقطع فيديو قصير من كواليس تسجيل الأغنية، وأعلنت عن طرحها خلال أيام لتعوض بها تأخر طرح ألبومها الجديد، وتردد أن تكون الأغنية باللهجة اللبنانية ومن ألحان الفنان زياد برجي.

وعبرت نانسي عجرم عن حماسها للأغنية الجديدة عبر عدة تغريدات على حسابها بتويتر قالت بها:" رح تسمعوا أغنية أنا حبيتا كتير وحسيتا قريبة لقلبي.. ومختلفة عن كل الأغاني اللي غنيتا قبل.. بعرف كلكن ناطرين.. كل شي صار تقريبًا جاهز.. كنت محتارة أي أغنية اختار لتكون "سينغل" قبل الألبوم.. ولما سمعت هالغنية حسيت إنو هيدي هي".

نانسي عجرم تعود للألبومات بعد 4 سنوات

وكشفت مصادر أن نانسي عجرم تسجل هذه الأيام ألبومها الجديد والذي سيضم أغاني باللهجة المصرية واللبنانية، ومن المتوقع ان تطرحه في مطلع عام 2020 وذلك بعد غياب لها عن الألبومات الجديدة لما يقارب 4 سنوات منذ آخر ألبوماتها"نانسي 9" في 2017، واكتفت بعده بطرح أغاني منفردة وآخرها أغنية "بجنا نولع الجو".

وبجانب مفاجآتها الجديدة باقتراب إطلاق ألبومها، أعلنت نانسي عجرم مفاجأة للجمهور المصري بإحيائها حفل جماهيري كبير في جامعة الدلتا بمناسبة بداية الدراسة في 11 أكتوبر المقبل، وتنتظر نانسي عجرم هذه الأيام عرض برنامج "ذا فويس كيدز" التي تشارك به كمدربة مع عاصي الحلاني ومحمد حماقي والمتوقع بدء عرضه في نهاية العام الجاري.