فيديوهات وصور عفوية لدينا الشربيني من كواليس ختام الجونة..تتحدث عن ‏عمرو دياب وتسخر من نفسها!‏

خطفت الفنانة دينا الشربيني الأنظار في مهرجان الجونة بعد تواجدها في فاعليات الختام وغيابها عن فاعليات الافتتاح للمهرجان، وأثارت الاهتمام بعفويتها وتواجدها مع عمرو دياب في الكواليس.

دينا الشربيني تسخر من نفسها على السجادة الحمراء

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لدينا الشربيني في كواليس حفل ختام مهرجان الجونة، ومنها فيديو لها على السجادة الحمراء ظهرت بها وهي تطلب من المصورين التقاط صور جيدة لها لانها لا تجيد التصوير، وطلبت منهم مازحة بعدم تكرار ما حدث معها العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny Fan Club (@dinaelsherbiny_fanclub) on

وظهرت دينا الشربيني بأكثر من فيديو ولقطة في حفل ختام مهرجان الجونة، وتواجدت برفقة صديقاتها مثل غادة عادل وصبا مبارك وانجي المقدم وهنا شيحة وكذلك بسمة التي التقطت صورة معها برفقة عمرو دياب بعد انتهاء حفل ختام مهرجان الجونة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

رومانسية عمرو دياب ودينا الشربيني في الجونة

وجاء مهرجان الجونة ليؤكد على العلاقة القوية بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الأخبار التي تداولت عن تشاجرهما، حيث ظهر الثنائي برومانسية في عدة لقطات بجانب غناء عمرو دياب لها في الحفل، ونشرت المذيعة انجي علي فيديو وهي تتغزل بدينا الشربيني وتشيد به في علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني والتي شعرت بالخجل من حديثها.

دينا الشربيني في حفل عمرو دياب بالجونة

دينا الشربيني تقدم "زي الشمس 2" في رمضان 2020

وأعلنت دينا الشربيني في ختام مهرجان الجونة عن استقرارها على تقديم الجزء الثاني من مسلسلها "زي الشمس" في موسم رمضان 2020، بعد الجدل والنجاح الذي صاحب الجزء الأول من المسلسل الموسم الماضي، وتنافس في السينما بفيلم جديد مع كريم عبد العزيز وغادة عادل بعنوان "البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين".

دينا الشربيني