بالفيديو: زفاف نجل ملحم بركات وعروسته تثير الجدل لهذا السبب

ودّع الفنان وعد بركات، نجل الموسيقار الراحل ملحم بركات عزوبيته في حفل زفاف ضخم على الشابة ريتا نصر وبحضور أفراد عائلته وأصدقاء مقربين وعدد من الفنانين وأبرزهم ملحم زين ووليد توفيق والشاعر نزار فرنسيس.

زفاف نجل ملحم بركات

 وتضمن الحفل لحظات مؤثرة للإبن العريس حيث لم يتمالك دموعه بالبكاء بعد بث فيديو غنائي لوالده الراحل ملحم بركات على الشاشة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial) on

 وأحيا الحفل كل النجم العربي وليد توفيق والذي يرتبط بصداقة قوية بعائلة الراحل، ونشر عبر حسابه على انستغرام مقاطع فيديو متعددة من الأجواء ظهر فيها وهو يغني للعروسين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ياما الهوى رماني

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial) on

كما غنّى في الحفل الفنان ملحم زين أغنية "مرتي حلوة" للموسيقار الراحل.

عروس وعد بركات تثير الجدل

وتناقل نشطاء السوشيال ميديا صورة للعروسين برفقة مدرب الصوت طوني البايع، الا ان العروس اثارت الجدل بين المتابعين الذين شبهوا ملامحها بالنجمة الأميركية الشهيرة كيم كارداشيان.

وعد بركات واحدث اعماله

الفنان وعد بركات كان قد احترف الغناء في الفترة الماضية وطرح مجموعة أغنيات خاصة بعد وفاة والده الموسيقار، وأحيا عددا من الحفلات غنى فيها أعماله الخاصة وأغنيات من أرشيف والده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by وعد ملحم بركات (@waed.melhem.barakat) on

ويعتبر وعد الإبن الثاني للموسيقار الراحل ملحم بركات من زوجته الاولى رندا عازار.

يشار الى ان ملحم بركات توفي عام 2016 عن عمر ناهز الـ 74 عاما بعد صراع قصير مع مرض السرطان، وترافق موته مع مشاكل وخلافات على ثروته بين أبنائه من زوجته الأولى، ونجله من زوجته الثانية مي حريري.