نجوم أثاروا التساؤلات بغيابهم عن مهرجان الجونة 2019.. أبرزهم منة شلبي ونيللي كريم!

رغم التواجد الكبير لنجوم الفن المصريين والعرب في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي التي انتهت فاعلياتها أمس، إلا ان غياب بعض النجوم عن هذه الدورة أثار التساؤلات خاصة بسبب تواجدهم في الدورات السابقة من المهرجان.

غياب غامض لمنة شلبي ونيللي كريم عن الجونة

ومن أبرز الغائبين عن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الفنانة منة شلبي والتي غابت تماماً عن المهرجان وكذلك عن مواقع التواصل الاجتماعي طوال شهر سبتمبر وهو ما أثار التساؤلات حول اختفائها الغامض وكذلك غيابها عن المهرجان رغم حرصها على التواجد في فاعليات المهرجان في دورتيه السابقتين.

ونفس الحال بالنسبة للفنانة نيللي كريم والتي تعتبر من أبرز وجوه مهرجان الجونة، إلا انها غابت هذا العام عن المهرجان وفاعلياته ولم تبرر الأمر ولكنها اكتفت بنشر صورة من حفل الافتتاح لتهنئة القائمين على المهرجان على نجاح حفل الافتتاح.

غياب نجمات السينما الكبار

وغاب عن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة نجمات السينما الكبار مثل لبلبة التي تواجدت أيضاً في الدورات السابقة وغابت عن الدورة الأخيرة وكذلك نبيلة عبيد ونادية الجندي والتي كانت نجمة الدورة الماضية من المهرجان، وهو ما أثار التساؤلات حول غيابهن عن الظهور في المهرجان السينمائي.

ولم يقتصر غياب النجوم عن مهرجان الجونة على النجوم الكبار فقط، ولكن أثار غياب بعض النجوم الشباب عن المهرجان تساؤلات الجمهور أيضاً وأبرزهم الفنان أحمد مالك الذي غاب عن المهرجان، رغم مشاركته في احدى لجان التحكيم العام الماضي وتواجده في فاعليات المهرجان في الدورات السابقة.

ومن أبرز ظواهر مهرجان الجونة السينمائي في 2019 غياب نجوم السينما الرجال مقارنة بالدورات السابقة، كغياب الفنانين أحمد عز وعمرو سعد وإياد نصار وكريم عبد العزيز وماجد الكدواني وغيرهم، في حين شهدت الدورة الحالية حضور عدد من النجوم لأول مرة مثل محمد رمضان وحلا شيحة.