الصور الأولى من حفل ختام مهرجان الجونة 2019

نجوم مهرجان الجونة حيث بدأت منذ قليل فعاليات حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات الذي ظهروا مبكرًا على السجادة الحمراء.

خالد الصاوي وزوجته

الصور الأولى للنجوم في ختام مهرجان الجونة

ومن أبرز الضيوف الذين حضروا حتى الآن، الفنانة داليا البحيري وأيتن عامر وزوجها وخالد الصاوي وزوجته ومؤسس مهرجان الجونة المهندس نجيب ساويرس، وشقيقه سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة، بالإضافة إلى الفنانة درة والفنان أحمد حاتم وباسل الزارو وأروى جودة ويوسف عثمان وأخرين.

داليا البحيري وزوجها

وحرص عدد من النجوم على مشاركة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي بصورهم وإطلالتهم التي يظهرون بها الليلة في ختام الجونة 2019.

أغنية مهرجان الجونة 2019

وينتظر متابعو المهرجان خلال الحفل الذي يبث مباشرة عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع فيسبوك؛ إعلان جوائز الدورة الثالثة بعد قليل، كما ينتظرون الأغنية الجديدة الخاصة بالمهرجان هذا العام، على غرار الأغنتين السابقتين "3 دقات" و"العالم جونة".

الفنانة درة

حيث حرص عدد من النجوم المشاركين بأغنية هذا العام التي جاءت بعنوان "سقفة"؛ على نشر بعض الصور والفيديوهات من كواليسها، ومن أبرز المشاركين في تصويرها الفنانة ليلى علوي وهند صبري ودرة وحلا شيحة وشقيقتيها هنا ورشا شيحة وأحمد داش وجميلة عوض وأخرين.

المهندس نجيب ساويرس

تكريم محمد هنيدي في مهرجان الجونة

كذلك ينتظر متابعو المهرجان الظهور الأول للفنان الكوميدي محمد هنيدي في الجونة، حيث من المقرر تكريمه هذا العام عن مجمل أعماله الكوميدية خلال حفل الختام، وكان هنيدي قد وصل للجونة مساء أمس، الخميس، ولم يحضر فعاليات الأيام الماضية من المهرجان. 

سميح ساويرس وخالد الصاوي

وفي وقت لاحق، كان قد انتشر أن إدارة المهرجان قد تستضيف أحد النجوم العالميين لتكريمهم في حفل الختام، إلا أن حتى اللحظة لم يتم الإعلان الرسمي هل فعلا يستضيف المهرجان نجمًا عالميًا أم لا؟