صور وفيديو.. استعدادات النجوم لحضور حفل ختام مهرجان الجونة

بدأت استعدادات النجوم لحضور حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، والتي من المقرر أن تنطلق فعالياته بعد قليل.

باسل الزارو وبوسي شلبي أولى النجوم الحاضرين على السجادة الحمراء

الإعلامية بوسي شلبي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" وتحديدا خاصية "الاستوري" صورا لها قبل بداية فعاليات الحفل الختامي واستعرضت إطلالات كل من النجمة أيتن عامر والفنانة داليا البحيري، وحنان مطاوع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وكان كذلك من أولى الحاضرين على "الريد كاربت" الإعلامي  باسل الزارو من أجل إجراء حوارات مع النجوم الذين سوف يتوافدون بعد قليل على السجادة الحمراء لحضور حفل ختام المهرجان، وقد قدم الزارو حفل افتتاح المهرجان أيضا والذي انطلق في 19 سبتمبر، وكان من أولى الحاضرين أيضا الفنان خالد الصاوي وزوجته ورجل الأعمال نجيب ساويرس، وشادي ألفونس، ودرة.

الفنانة درة على السجادة الحمراء

ناردين فرج تقدم حفل ختام الجونة

حفل ختام مهرجان الجونة سوف تقدمه الإعلامية ناردين فرج والتي وعدت الجمهور بالعديد من المفاجآت خلال الحفل، وظهرت على "الريد كاربت" الفنانة دينا الشربيني، والفنان باسم سمرا، وأحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي، وياسمين رئيس، ومها أبوعوف، وبشرى، ولأول مرة الفنانة سماح أنور.

أحمد داود وزوجته

"أبو" يغني في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

ومن المقرر أن تعرض ضمن فعاليات حفل الختام أغنية "سقفه" التي شارك في تصويرها العديد من النجوم الذين حضروا المهرجان، وكان في مقدمتهم الفنانة حلا وهنا شيحة وشيرين رضا، وجميلة عوض، وغيرهم من النجوم، وكذلك سيقدم الفنان "أبو" أغنية بعنوان "حبيبى يا ليل"، وهي من كلمات وألحان أبو، وتوزيع روبرت كمال.

ويشهد حفل الختام تكريم الفنان محمد هنيدي حيث يحصل الفنان الكبير على نجمة الجونة الإبداعية، إحتراما وتقديرا لمشواره الفني الكبيرمع السينما المصرية والعربية حيث قدم عشرات الأفلام الناجحة والتي جعلته من أبرز وأهم النجوم العرب، وقد تم تكريم المخرجة الفلسطينية مي المصري في حفل الافتتاح حيث حصلت على جائزة الإنجاز الإبداعي.

الفنان محمد هنيدي